الاثنين، 31 يوليو 2017

سامسونج تكشف لنا عن المزيد من التفاصيل حول الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8

Galaxy Note 8

كما تعلمون على الأرجح، فمن المفترض أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في اليوم 23 من شهر أغسطس الجاري. ونتيجة لذلك، فليس من المستغرب أن نرى وتيرة التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف تزداد في الأسابيع الأخيرة. وأحدث التسريبات التي وردتنا اليوم تأتي مباشرة من Samsung Electro-Mechanics، وهو الفرع المسؤول عن تطوير الكاميرات في شركة سامسونج. في الواقع، هذا الأخير قام بنشر مجموعة من الصور تعرض لنا كيفية عمل الكاميرا المزدوجة الخاصة بالشركة.

وبالنظر إلى أنه من المتوقع أن يكون Galaxy Note 8 هو أول هاتف ذكي يتم إطلاقه عالميا مع هذه الكاميرا المزدوجة، فمن الآمن أن نفترض بأن هذا الدليل الذي نشرته الشركة اليوم يتحدث عن الكاميرا الخلفية المزدوجة التي سيأتي بها هذا الهاتف.

وبالنسبة للميزة الأولى التي ستأتي بها الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8، فهي ستحمل إسم Super Night Shot. وتكشف المقارنة كيف تبدو الصورة عندما يتم إلتقاطها بإستخدام هاتف ذكي مزود بكاميرا واحدة وكيف تقوم الكاميرا الثانية بتحسين النتيجة. تصبح الصور أكثر إشراقا وأكثر وضوحًا. وبغض النظر عن ميزة Super Night Shot، فهناك ميزة أخرى تدعى Smart Zoom، وهي تعرض مدى الفرق الواضح بين التقريب الرقمي والتقريب البصري.

1 2 3 4

كما تلاحظون، هناك صورة تم التقاطها من مسافة كبيرة بواسطة الكاميرا الموجودة في الجهاز، ومن ثم تم تقريب الصورة رقمياً بنسبة 3x، وتم تقريبها بصرياً (تقريب حقيقي) بنفس النسبة، ويُمكنكم ملاحظة الفرق الواضح للتقريب الحقيقي في الاحتفاظ بتفاصيل الصورة الأصلية بالإضافة إلى الحفاظ على ألوانها الواقعية، وهذا أمر طبيعي حيث يعمل التقريب الرقمي بتكبير حجم الصورة، مما ينتج عنه تقليل الوضوح أو الكثافة النقطية للصورة، فيما يقوم التقريب البصري بالتقاط صورة أكثر قرباً بشكل حقيقي، وقيل بأن مستشعر الكاميرا الخاص بالهاتف سيتمكن من استيعاب كمية أكبر من الضوء، وإن كنتم لا تعلمون، فإن مقدار الضوء الذي تستطيع الكاميرا استيعابه عن طريق المستشعر هو المؤشر الحقيقي والأول على جودة الصورة فيها، وليس الكثافة النقطية فقط كما يعتقد أغلب الناس.

وتحمل الميزة الأخرى التي ستأتي مع الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 إسم 3D Depth. هذه الميزة مماثلة في طريقة عملها لخاصية Portrait Mode في الهاتف iPhone 7 Plus، وهي الميزة التي تتيح لك التركيز على عنصر معين في الصورة وطمس الأجزاء الأخرى من الصورة لمحاكاة تأتير الكاميرات المزودة بالمستشعرات الكبيرة.

الكاميرا الخلفية المزدوجة الجديدة ستجلب معها كذلك صور HDR أفضل، فضلا عن بعض الميزات الإضافية مثل Background Effect و Perspective View.

5 6 7 8

 

The post سامسونج تكشف لنا عن المزيد من التفاصيل حول الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 8 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق