الاثنين، 31 يوليو 2017

عملية بيع الهاتف LG Q6 ستبدأ يوم 2 أغسطس، على الأقل في كوريا الجنوبية

LG G6

بعدما أعلنت عنه في وقت سابق من هذا الشهر، تستعد شركة LG الآن لإطلاق الهاتف LG Q6 هذا الأسبوع. في الواقع، سيصبح الهاتف LG Q6 الجديد متاحا للشراء إبتداء من اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل، وهو ما يعني بعد غد الأربعاء، وكوريا الجنوبية ستكون أول بلد يحصل على هذا الهاتف.

الهاتف LG Q6 سيكون متاحا للشراء لدى شركات الإتصالات الثلاثة الكبرى في كوريا الجنوبية، بما في ذلك Korea Telecom و LG U Plus و SK Telecom. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فسوف يكلف الهاتف LG Q6 الجديد إبتداء من 419100 وون كوري وهو ما يعادل 375 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

ومن ناحية أخرى، فمن المرجح أن يصل الهاتف LG Q6 إلى أوروبا في الشهر المقبل كذلك، وعلى وجه التحديد سيصل هذا الهاتف على الأرجح إلى ألمانيا في اليوم 21 أغسطس.

للتذكير، الهاتف LG Q6 الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة Full Vision بحجم 5.5 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 430، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED، وبطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فهو يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

المصدر.

The post عملية بيع الهاتف LG Q6 ستبدأ يوم 2 أغسطس، على الأقل في كوريا الجنوبية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق