الاثنين، 31 يوليو 2017

تأكيد التصميم النهائي للهاتف LG V30 المنتظر في صورة مسربة جديدة

LG V30

رأينا في الفترة الماضية العديد من التسريبات ذات الصلة الهاتف LG V30 القادم من شركة LG، والآن نحن هنا مع صورة مسربة جديدة من المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks تستعرض لنا رسم تخطيط يؤكد لنا تصميم الهاتف LG V30 من الواجهة الأمامية والخلفية، والجانب.

كما سبق وأشرنا، هذا التسريب الجديد يأتينا مباشرة من المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks والذي يحظى بمصداقية عالية عندما يتعلق الأمر بالتسريبات ذات الصلة بالمنتجات القادمة من مختلف الشركات. وإنطلاقا من هذا التسريب يتضح لنا أن الهاتف LG V30 سيأتي بتصميم لا يختلف كثيرًا عن تصميم الهاتف LG G6 بحيث يضم بدوره بطارية غير قابلة للإزالة، وشاشة Full Vision تغطي غالبية الواجهة الأمامية للجهاز بفضل نسبة العرض على الإرتفاع التي تبلغ 18:9. وللآسف، لا نرى أي علامات للشاشة الثانوية والتي تمتاز بها سلسلة هواتف LG V Series عن بقية الهواتف الذكية الأخرى بما في ذلك هواتف LG نفسها.

DGDoLJJXkAAhGXo

وفي الواجهة الخلفية نلاحظ وجود كاميرا خلفية مزدوجة ستضم على الأرجح عدسات واسعة الزاوية بدلا من عدسات مقربة تعمل معًا. وبالإضافة إلى ذلك، فسوف يتم تزويد الهاتف LG V30 بتقنية الشحن اللاسلكي. إذا كان الأمر كذلك، فنحن نأمل أن لا تكون هذه الميزة حصرية لبعض المناطق فقط مثل الهاتف LG G6.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG V30 في اليوم 31 من شهر أغسطس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين، وهو ما يعني قبل يوم واحد من إنعقاد معرض IFA 2017 في نفس المدينة. لذلك، لا تنسوا العودة لزيارتنا في ذلك الوقت للحصول على التفاصيل الرسمية.

المصدر.

The post تأكيد التصميم النهائي للهاتف LG V30 المنتظر في صورة مسربة جديدة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق