الأحد، 30 يوليو 2017

الرئيس التنفيذي لمنصة Kickstarter سيتخلى عن منصبه هذا العام

KickStarter

هل سمعتم من قبل بمنصة Kickstarter؟ هي منصة متعلقة بالتمويل الجماعي للمشاريع الإبداعية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيثُ يُمكن لشخص يرغب في تبني مشروع طموح ولا يملك المال، أن يحصل المال من الناس إذا أعجبتهم الفكرة بما فيه الكفاية، ويمكن لكل داعم أن يتبرع بالمبلغ الذي يشاء. منذ ظهور كيكستارتر وحتى اليوم، تم تمويل أكثر من 10 آلاف لعبة فيديو عن طريقه.

منصة كيكستارتر تم إيجادها في الأصل من طرف Yancey Strickler و Perry Chen منذ 2009، وعلى أن الرئاسة في البداية كانت من نصيب Perry Chen، إلا أن Yancey Strickler تولى المنصب منذ 2013، وذلك في سنوات ازدهار هذه المنصة ونجاحها الكبير في تمويل الآلاف من المشاريع.

حسناً، Yancey Strickler سيقوم بالتخلي عن منصبه هذا العام، والشركة أعلنت بالفعل أنها تبحث عن مدير تنفيذي جديد. في عهد يانسي تضاعفت عائدات الشركة ثلاثة أضعاف، وشهد الربع المالي الأخير إنفاق 170 مليون من الناس على المشاريع في المنصة، أكثر من أي فترة سابقة في تاريخ كيكستارتر.

Yancey Strickler من خلال تدوينة له أكد أن الفرصة ستكون متاحة أمام من يتحلى بالكفاءة اللازمة للحصول على وظيفة ليس بهدف ربح المال في المقام الأول، وإنما خوض التحدي لبناء تجارة رابحة على المدى الطويل.

The post الرئيس التنفيذي لمنصة Kickstarter سيتخلى عن منصبه هذا العام appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق