السبت، 29 سبتمبر 2018

الهاتف Galaxy Note 9 يحصل على تحديث جديد يعد بتحسن جودة الكاميرا

Galaxy Note 9 --

منذ إطلاقه، حصل الهاتف Galaxy Note 9 على تحديثين، والتحديث الأهم بينهما يقوم بحل مشكلة زر المساعد الرقمي Bixby، في حين يقوم التحديث الأخر بإضافة خيار إضافي لخاصية إلتقاط الفيديوهات البطيئة Super Slow Motion. الآن، بدأت شركة سامسونج بإصدار التحديث الثالث للهاتف Galaxy Note 9، وهو الأكثر أهمية حتى الآن لأنه يعد بتحسين تجربة الكاميرا إلى حد كبير.

إكتشف المستخدمون في ألمانيا أن هناك تحديثًا جديدًا بإنتظارهم يحمل البنية رقم N960FXXU2ARI9 ويبلغ حجمه 302 ميغابايت. وعندما يتعلق الأمر بالتغييرات التي طرأت على الكاميرا، فقد تم حل مشاكل HDR حيث كانت بعض الأجزاء في الصور أقل تعرضًا للضوء، وتم كذلك تحسين الصور الملتقطة في الظروف التي تكون فيها الإضاءة منخفضة.

يمكنك أيضا توقع الحصول على لقطات ثابتة وخالية من الضوضاء قدر الإمكان بسبب تحسين الخوارزمية المسؤولة عن ذلك، كما قام المطورين في شركة سامسونج أيضًا بتحسين الوضع التلقائي للكاميرا. وفي الوقت الراهن، هذا التحديث غير متوفر للجميع، ولكن سيتم إطلاقه بشكل تدريجي لبقية الأسواق في الأيام القادمة. ويمكنك دائمًا التحقق من توفر هذا التحديث للهاتف Galaxy Note 9 الخاص بك يدويًا في قائمة الإعدادات.

المصدر.

 

The post الهاتف Galaxy Note 9 يحصل على تحديث جديد يعد بتحسن جودة الكاميرا appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق