السبت، 29 سبتمبر 2018

فيديو آخر يظهر تفوق iPhone XS Max على Galaxy Note 9 في إختبار السرعة

قبل بضعة أيام، عرضنا لكم فيديو يقوم بإخضاع الهاتفين iPhone XS Max و Galaxy Note 9 لإختبار السرعة لمعرفة من هو الأسرع بين الإثنين، وفي ذلك الإختبار كان الفوز من حليف هاتف آبل. الآن إذا كنت تشكك في مصداقية ذلك الفيديو، فنحن هنا مع فيديو آخر يظهر لنا مرة أخرى الهاتف iPhone XS Max يواجه Galaxy Note 9 في إختبار السرعة علمًا أن الفيديو الأول تم إعداده من قبل قناة SuperSaf TV، في حين تم إعداد هذا الفيديو الجديد من قبل قناة PhoneBuff.

هناك بعض الاختلافات في نتائج الاختبارات، حيث رأينا في الاختبار الأول كيف واجه الهاتف iPhone Xs Max صعوبة في فتح بعض التطبيقات في البداية، ولكن عندما وصل الأمر إلى الألعاب، بدا أنه يفتحها بسرعة كبيرة. في الفيديو الذي تم إعداده من قبل قناة PhoneBuff، لا يبدو أن هذا هو الحال حيث أنه تم فتح جميع التطبيقات على الهاتف iPhone Xs Max بشكل أسرع من Galaxy Note 9.

في الإختبار ككل، إستطاع الهاتف iPhone XS Max إنهاء الجولة الأولى في غضون دقيقة و 49 ثانية، في حين إستغرق الهاتف Galaxy Note 9 نحو دقيقتين و 12 ثانية. عندما يتعلق الأمر بإعادة فتح التطبيقات، فقد أثبتت الذاكرة العشوائية الإضافية في الهاتف iPhone XS Max فائدتها حيث بدا أن الهاتف لم يكافح كثيرًا وإستغرق 43 ثانية إضافية.

ومع ذلك، أثبتت 8GB من الذاكرة العشوائية الموجودة في الهاتف Galaxy Note 9 قيمتها عندما إستغرق الهاتف 36 ثانية إضافية لإتمام الجولة الثانية. ولكن بشكل عام، إستغرق الهاتف iPhone XS Max دقيقتين و 33 ثانية، في حين إستغرق الهاتف Galaxy Note 9 دقيقتين و 48 ثانية، مما أدى إلى فوز هاتف آبل الجديد في الختام.

The post فيديو آخر يظهر تفوق iPhone XS Max على Galaxy Note 9 في إختبار السرعة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق