لفترة طويلة ظلّت شركة سوني للتسلية التفاعلية على موقفها الرافض للعب الجماعي المُشترك مع منصات الألعاب المنافسة لها، قبل أن توافق على ذلك أخيراً.
حسناً، لماذا استغرق الأمر كل هذا الوقت؟ يُعلق على ذلك Shawn Layden رئيس استوديوهات سوني العالمية:
هذا أمر كنا نعرفه، كنا نعرف أنه مرغوب و مطلوب. أردنا أن نقدم ذلك بأفضل طريقة ممكنة. إن دعم خاصية اللعب المشترك بين المنصات ليست أمراً يتحقق بضغطة زر. إنها خاصية متعددة الأوجه. كان علينا أن ننظر للأمر من ناحية تقنية، و كان علينا أن ننظر للأمر من منظور شركائنا من ناحية تجارية.
كان علينا التأكد إذا فعلنا الخاصية هل نملك الدعم الكافي للمستهلك؟ هل نملك الرسالة المناسبة للمستخدم؟
لا شك أن اتخاذ القرار على صعيد تجاريٍ لم يكن سهلاً على الإطلاق، و على الرغم من ذلك فإن سوني قد اتخذت القرار الأفضل في نهاية المطاف.
The post رئيس استوديوهات Playstation يفسر سبب تأخر سوني في دعم اللعب المشترك بين المنصات appeared first on إلكتروني.
المصدر إلكتروني
0 التعليقات:
إرسال تعليق