السبت، 29 سبتمبر 2018

الهاتف Google Pixel 3 XL يظهر في فيديو جديد، ويمتاز بردود فعل لمسية أفضل

Google Pixel 3

كان الهاتف Google Pixel 3 XL محورًا للعديد من الصور المسربة منذ أن حصل شخص ما على عدد قليل من وحدات هذا الهاتف وبدأ في بيعها بطريقة غير شرعية.

واحدة من هذه الوحدات شقت طريقها إلى روسيا حيث قام اليوتيوبر Rozetked برفع مقطع فيديو عالي الدقة يشرح فيه بعض الإختلافات والتحسينات التي يأتي بها الهاتف Google Pixel 3 XL مقارنة مع الهاتف Google Pixel 2 XL الحالي. وبالطبع، نحن نعرف فعلا كيف يبدو الهاتف الرائد الجديد لشركة جوجل. ومع ذلك، في هذا الفيديو قام Rozetked لفترة وجيزة بمقارنة Google Pixel 3 XL و Google Pixel 2 XL، وذكر بأن الهاتف Google Pixel 3 XL لديه نفس أبعاد الهاتف Google Pixel 2 XL، ولكنه يمتاز بشاشة أكبر بكثير. ويشير إلى أن الكاميرا في الهاتف الجديد بارزة أكثر، مما يجعل الهاتف يهتز إذا حاولت استخدامه على سطح مستوٍ.

من ناحية أخرى، أوضح Rozetked بأن الهاتف Google Pixel 3 XL يمتاز " بنظام إهتزاز جديد ورائع " مماثل لذلك المستخدم في هواتف iPhone الحديثة من آبل إن لم يكن أفضل على حد قوله بفضل إستجابته الممتعة جدًا. وفي الوقت نفسه، فإن إنطباعاته الأولية حول كاميرا الهاتف Google Pixel 3 XL تقول بأنها تتفوق على كل من Galaxy Note 9 و iPhone XS على الرغم من إمتلاك الهاتف لكاميرا واحدة.

كما يتكهن المدون أيضًا بإمكانية إطلاق نسخة " Ultra " من الهاتف Google Pixel مع شاشة تمتاز بإطار أنحف. بالطبع، إذا كان هناك شيء من هذا القبيل، فنحن لم نرى أي دليل ملموس على وجوده. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة يوم 9 أكتوبر بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. لذلك، لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

المصدر.

 

The post الهاتف Google Pixel 3 XL يظهر في فيديو جديد، ويمتاز بردود فعل لمسية أفضل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق