السبت، 29 سبتمبر 2018

قد يتم الكشف عن الساعة الذكية LG Watch W7 جنبا إلى مع الهاتف LG V40 ThinQ

LG SmartWatch

من المقرر أن تقوم شركة LG بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG V40 ThinQ في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده في اليوم الثالث من شهر أكتوبر المقبل، ولكن يبدو أن هذا ليس هو المنتج الوحيد الذي سيتم الإعلان عنه في ذلك الحدث، فيبدو أن شركة LG ستقوم كذلك في نفس الحدث بالكشف عن ساعة ذكية جديدة تعرف حاليًا بإسم LG Watch W7، وهذه هي نفسها الساعة الذكية التي سمعنا عنها في شهر أبريل الماضي.

قيل بأن هذه الساعة الذكية ستضم شاشة بحجم 1.2 إنش وبدقة 360×360 بكسل، والمعالج Snapdragon Wear 2100 القديم، على الأقل هذا ما قالته الشائعات القديمة. ولكن كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة كوالكوم في الأونة الأخيرة بالكشف عن المعالج Snapdragon Wear 3100، لذلك ربما ستقوم شركة LG بترقية المعالج في هذه الساعة الذكية الجديدة إلى Snapdragon Wear 3100.

تلك الشائعات القديمة قالت أيضًا بأن هذه الساعة الذكية لن تضم نظام تحديد المواقع GPS كما أنها ستفتقر إلى رقاقة NFC مع العلم بأننا لا نزال غير متأكدين مما إذا كانت ستضم مستشعر ضربات القلب. عموما، تعالوا لزيارتنا في الأسبوع المقبل لمعرفة كل شيء حول الهاتف LG V40 ThinQ وحول هذه الساعة الذكية الجديدة أيضًا.

المصدر.

 

The post قد يتم الكشف عن الساعة الذكية LG Watch W7 جنبا إلى مع الهاتف LG V40 ThinQ appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق