السبت، 29 سبتمبر 2018

يجري أخيرًا إصدار تحديث WearOS 2.1 لجميع الساعات الذكية المتوافقة

lg-watch-style-3-colors-screens-on

أعلنت شركة جوجل عن النسخة الجديدة المعادة التصميم من نظام WearOS المعروف سابقًا بإسم Android Wear منذ شهر تقريبًا. واليوم بدأت الشركة أخيرًا بإصدار تحديث WearOS 2.1 لجميع الساعات الذكية المتوافقة.

هذا التحديث متوفر لكافة الساعات الذكية المتوافقة. وبالنسبة للأشخاص الذين يتساؤلون عن الساعات الذكية التي ستحصل على هذا التحديث بالضبط، فالقائمة كبيرة وتشمل أي ساعة ذكية تم الإعلان عنها بعد Android Wear 2.0، وحتى تلك الساعات التي تم ترقيتها إلى Android Wear 2.0. ومن السهل الكشف عن الساعات الذكية التي لن تحصل على هذا التحديث، وهذه الساعات هي LG G Watch و Samsung Gear Live و Moto 360 1st Gen و Sony SmartWatch 3 و Asus ZenWatch 1st Gen.

للتذكير، فقد قامت شركة جوجل في تحديث WearOS 2.1 الجديد بإعادة تصميم نظام WearOS للتركيز أكثر على سهولة الإستخدام، وميزات Google Health الجديدة، فضلا عن التركيز على المساعد الرقمي Google Assistant.

1

أولا، أصبح من السهل التنقل في قائمة الإشعارات التي أصبحت أصغر، وحصلت على بعض الإختصارات الأنيقة. على سبيل المثال، سيؤدي السحب السريع نحو الأعلى إلى عرض جميع الإشعارات والإستفادة من ميزة الرد الذكي مع العلم بأن هذا لن يجعلك تغادر صفحة الإشعارات. ومن خلال السحب نحو الأسفل، سيكون بإمكانك الآن الوصول إلى المزيد من الإختصارات مثل Google Pay وميزة " Find My Phone ".

2

في نظام WearOS الجديد أصبح المساعد الرقمي Google Assistant أكثر ذكاءً وسياقيًا. يمكنه تقديم معلومات مهمة عن رحلتك مثل حجوزات الفنادق أو جدول الرحلات الجوية أو ما سيكون عليه الطقس. وسوف يحذرك بشأن ما إذا كنت بحاجة إلى أخذ مظلتك معك أو ما إذا كانت هناك حركة مرور كثيفة على الطريق. يمكن أن يقترح عليك حتى المطاعم القريبة بمجرد وصولك إلى الفندق. سيصبح Google Assistant أكثر ذكاءً مع مرور الوقت وسيضيف المزيد من الميزات في المستقبل.

أخيرًا، حصل تطبيق Google Health أيضًا على تصميم جديد وميزات جديدة. لقد عمل المطورين في شركة جوجل بشكل وثيق مع جمعية القلب الأمريكية ومنظمة الصحة العالمية من أجل تقديم أهداف جديدة تساعدك على الحفاظ على لياقتك. وتستند هذه الأهداف بالطبع إلى توصيات النشاط اليومي للمنظمتين وتسمى Heart Points و Move Minutes. يمكن الوصول إلى تطبيق Google Health ببساطة عن طريق السحب السريع من اليمين.

4

The post يجري أخيرًا إصدار تحديث WearOS 2.1 لجميع الساعات الذكية المتوافقة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق