السبت، 29 سبتمبر 2018

شاهد كيف كان أداء الهاتف iPhone XS في إختبارات السقوط

iPhone XS Max

تدعي شركة آبل بأن iPhone XS و iPhone XS Max يملكان " الزجاج الأكثر صلابة للهواتف الذكية على الإطلاق ". ومع ذلك، نحن كنا نشك في ذلك لأن تصميم الشطيرة حيث يتم إستخدام الزجاج في الأمام والخلف وإطار من المعدن يعد أكثر هشاشة بالمقارنة مع التصاميم الأخرى التي تستند على البلاستيك أو المعدن. وبالتالي، هذه إدعاءات كبيرة من آبل، ولكن هل يمكن أن تتحقق على أرض الواقع بالفعل؟

حسنًا، في حين لا توجد إجابات محددة، فإن إسقاط الهاتف iPhone XS سبع مرات على الإسفلت يجب أن يعطي إشارة جيدة. خصوصًا عندما تكون السقطات في بعض الأحيان من إرتفاع الرأس. نحن لن نفسد تجربة المشاهدة، ولكن هناك بعض المخاطر. إذا تعرضت الطبقة الزجاجية الأمامية للضرر، فأنت بحاجة إلى 280 دولار أمريكي لإستبدالها، ولكن في حالة إذا تعرضت الطبقة الزجاجية الخلفية للضرر، فأنت بحاجة إلى 550 دولار أمريكي لإصلاحها.

هل رأيت الفيديو؟ حسنًا، لقد أظهر الهاتف iPhone XS مقاومة مثيرة جدًا للإعجاب على الرغم من أن نتائج هذا الإختبار تبدو معاكسة لبعض إختبارات السقوط التي رأيناها في وقت سابق من هذا الأسبوع. ومع ذلك، نحن لا نزال نوصيك بالإستثمار في غطاء واقي من أجل المزيد من الحماية إذا كنت تريد الحفاظ على هاتفك الذي كلفك 1000 دولار أمريكي.

The post شاهد كيف كان أداء الهاتف iPhone XS في إختبارات السقوط appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق