السبت، 29 سبتمبر 2018

إختبار يقارن سرعة LTE بين iPhone X و iPhone XS و iPhone XS Max

iPhone XS Max

كانت هناك تقارير تشير إلى أن هواتف iPhone الجديدة من آبل ستعرض سرعات LTE أفضل بفضل إستخدام أجهزة الراديو الجديدة التي ستساعد الهواتف الجديدة على إستقبال الإشارات الخلوية بشكل أفضل. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في رؤية ذلك بأنفسهم، فقد قام القائمين على موقع iClarified بإنشاء مقطع فيديو يظهر هواتف iPhone الجديدة وهي قيد العمل.

هذا الفيديو يقارن بين iPhone X و iPhone XS و iPhone XS Max، على الرغم من أنه ينبغي الإشارة إلى أن الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max يأتيان بنفس المكونات، فهما مختلفان من حيث حجم الشاشة والبطارية فقط، وبالتالي فهي ينبغي أن تقدم نفس الأداء تقريبًا.

في مقطع الفيديو أعلاه، يتضح لنا مدى سرعة LTE في هواتف iPhone الجديدة من آبل. تمكن الهاتف iPhone X من الوصول إلى 71.7 ميغابت في الثانية، في حين وصل الهاتف iPhone XS إلى سرعة 161 ميغابت في الثانية، والهاتف iPhone XS Max إلى سرعة 166 ميغابت في الثانية. كما سبق وأشرنا، فالهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max يضمان نفس العتاد، لذا فإن الإختلاف في سرعتهما هو على الأرجح بسبب التأرجح في الشبكة.

بطبيعة الحال، هذا ليس إختبارًا نهائيًا لأن السرعة يمكن أن تختلف إعتمادًا على عوامل مختلفة، مثل التغطية والإستقبال وإزدحام الشبكة وعمليات التحميل في الخلفية وما إلى ذلك، ولكن نظرًا إلى تكنولوجيا الراديو الجديدة في هواتف iPhone الجديدة، فهي ستكون أسرع، ولكن مقدار السرعة تختلف من شخص لآخر، ومن شبكة إلى أخرى.

The post إختبار يقارن سرعة LTE بين iPhone X و iPhone XS و iPhone XS Max appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق