الأحد، 28 فبراير 2016

شاهد البث المباشر اليوم لجوائز أوسكار 2016 للأفلام على جهازك الأندرويد أو الآيفون

هذا الموضوع شاهد البث المباشر اليوم لجوائز أوسكار 2016 للأفلام على جهازك الأندرويد أو الآيفون منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

اليوم هو موعد توزيع جوائز الأوسكار لأفضل الأفلام خلال عام 2015، اليوم هو موعد معرفة أفضل فيلم أكشن، وأفضل فيلم كوميدي وأفضل فيلم لكل اختصاصات الأفلام، وأفضل ممثل ومخرج والكثير الكثير ضمن احتفالية جوائز أوسكار الأشهر في عالم الأفلام والمعروفة للجميع في عالمنا العربي كوننا من المتابعين والمهتمين بأفلام هوليود.

البث المباشر سيبدأ اليوم حسب التوقيت العالمي 28 فبراير شباط وبتوقيت 7 مساء بتوقيت المنطقة الشرقية (الولايات المتحدة) و4 مساء في منطقة المحيط الهادئ، وهو توقيت مخالف لمطقتنا العربية بالتأكيد، حيث سيكون في الساعة 2 صباحا بعد منصف الليل بتوقيت الخليج العربي والإمارات تحديدا والساعة 1 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

وفي ظل احتكار بعض القنوات لحفل توزيع جوائز الأوسكار، يوجد طرق قليلة جدا لمتابعته على الأجهزة الذكية، ومنها تحميل تطبيق ABC (لنظامي أندرويد و IOS) والذي سيبثّه مباشرة من البداية، وليس فقط توزيع الجوائز بل الاحتفال أكمله إلا جانب الجوائز والاحداث خلف الكواليس.

المفاجأة الأخرى لكم هي امكانية متابعة البث المباشر له عبر فيسبوك لايف، وهي ميزة البث المباشر من فيسبوك، عبر رابط ستتيحه صفحة the Academy على الفيسبوك للحدث العظيم هذا العام، ولكن هنا ربما لن ترى كافة االكواليس التي تسبق الحدث، على الرغم من اعلان الصفحة بثها بين الفترة والأخرى لمقاطع من الكواليس قبل بدء الاحتفال ويمكنكم مشاهدته من الرابط هنا.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع شاهد البث المباشر اليوم لجوائز أوسكار 2016 للأفلام على جهازك الأندرويد أو الآيفون منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق