الأحد، 28 فبراير 2016

طريقة الغاء الاشارات Tags المزعجة على حسابك بالفيسبوك

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

كثيراً من الناس من ينزعجون في حشر أسمائهم على الصور والمنشورات التي ينشرها اصدقائهم عنوة لكي يشيروا اليهم فيها ويصلهم بالتالي تنبيه على هذا المنشور فيما تعرف بميزة الاشارات أو Tag، والأكثر ازعاجاً فيما لو أن هذا المنشور حظر بالكثير من اللايكات والتعليقات فإن كل مرة يتم فيها ارسال تنبيه للك بهذا الامر وهو أمر أراه أنا شخصياً مزعج كثيراً، فلو كنت عزيزي القارئ من الفئة التي تنزعج من الاشارة اليك على حسابك بالفيسبوك حيث أعرف أصدقاء لي على فيس بوك صراحة يقومون بتطبيق script للاشارة الى جميع الأصدقاء مما يسبب لي ازعاج يومي و لذلك عملت على أن أبحث في هذا الشق و وجدت الحل و لله الحمد و بذلك أردت مشاركته معكم هنا على مدونة المحترف.

خطوات التخلص من الاشارات Tag

قم بتسجيل دخولك الى حسابك على فيسبوك ثم بعد ذلك توجه الى إعدادات أو settings وفييمين الصفحة ستجد مجموعة من الخيارات أنقر على timeline and tagging و بأول خيار اجعله Only

timeline1

ستقول لي لماذا ؟ سؤال وجيه .. ذلك الخيار يقصد به من يستطيع النشر على حائطي ؟ ، طبعا و من أجل تحقيق خصوصيتك فمن الأفضل أن تكون أنت الوحيد الذي ينشر على حائطك و تجنب الانزعاج من أي جهة خارجية .. على العموم قم بتطبيق الاعدادات الموجودة بهذه الصورة:

timeline2

في الخطوة الثانية توجه الى قسم 'Tag Review' و الذي ستجده بالبروفايل الخاص بك هنا و في هذا المكان تستطيع السماح أو عدم السماح لأي شخص بازعاجك و ان أردت حذف الاشارة (Tag) تنقر على Remove Tag و كفى حيث هذا كل ما في الموضوع.

timeline3

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي طريقة الغاء الاشارات Tags المزعجة على حسابك بالفيسبوك



المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق