الاثنين، 29 فبراير 2016

iPhone 5SE وتسريبات خاصة بالهاتف الجديد

هذا الموضوع iPhone 5SE وتسريبات خاصة بالهاتف الجديد منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

قامت بعض المواقع المختصة بتسريب الأخبار عن الهواتف المحمولة بنشر بعض الصور الخاصة بهاتف iPhone 5SE والذي عادت به الشركة الأمريكية ( آبل ) إلى تصاميم الجيل السابق من فئة الآيفون ( 5 ) والابتعاد عن التصميم الجديد الخاص بهواتف آيفون 6 و آيفون 6 أس.

وقد حملت الصور الكثير من التوضيحات الخاصة بالواجهة الأمامية للهاتف ومن أهمها غياب ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد ( 3D Touch ) وهي عبارة عن تقنية تعتمد على حساسية متباينة خاصة بالشاشة للقيام بالمهمات المختلفة عن اللمس الواحد.

من الواضح أن الشركة تريد حصر هذه التقنية بالجيل الجديد من فئة الآيفون 6 و التي تعمل بواسطة جهازي استشعار يعملان باللمس المتباين والمتوضعان بأسفل الجهاز والغير موجودين في تسريبات الجهاز الجديد iPhone 5SE.

 

من المرجح أن آبل قد حذفت هذه الميزة من الهاتف الجديد بسبب حجم الشاشة الصغير نسبياً مع الهواتف الجديدة ( 4 بوصة ) والتي أجبرت الشركة على تخقيض سعات البطارية في الأجيال الجديدة من الآيفون ليتناسب حجم الجهاز مع هذه التقنية.

كما أن الشركة تريد المحافظة على أرباحها المترتبة على الجيل الجديد من الهواتف وعدم تغيير رأي العملاء بشراء هاتف الجيل القديم ( iPhone 5SE ) بدلاً من هواتف الجيل الجديد ( 6 ) للحصول على الميزة دون الحاجة إلى دفع مبلغ كبير.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع iPhone 5SE وتسريبات خاصة بالهاتف الجديد منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق