الاثنين، 29 فبراير 2016

واتساب ومفاجآت خاصة بالتحديث الجديد

هذا الموضوع واتساب ومفاجآت خاصة بالتحديث الجديد منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

قامت الشركة المالكة للتطبيق الأشهر عالمياً في مجال التواصل الاجتماعي عن طريق المحادثات والرسائل الفورية ( واتساب ) بإطلاق تحديث جديد للتطبيق مع الكثير من الميزات الجديدة والتي تعمل على تحسين أداء التطبيق في كافة المجالات.

يشار أن التحديث موجود على الأجهزة التي تدعم نظام iOS حتى الآن مع إطلاقه لأجهزة الأندرويد في نهاية الأسبوع الحالي والذي يحمل رقم 2.12.4 مع الكثير من التقنيات الجديدة الخاصة بمقاطع الفيديو والصور.

يستطيع المستخدم بعد التحديث الجديد مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الموجودة داخل التطبيقات دون الحاجة إلى نقلها إلى معرض الصور مثل تطبيقات التخزين الخارجية (Dropbox – Cloud…الخ) بعد إضافة زر جديد Choose From Another App من داخل تطبيق واتساب.

يمكن أيضاً بعد التحديث الجديد تغيير الألوان الخاصة بالشاشة الخلفية لتتناسب مع المستخدم بالإضافة إلى تقريب مقاطع الفيديو المستقبلة عند تشغيلها.

الجدير بالذكر أن التحديث جاء بعد ثلاثة أيام من مرور ذكرى واتساب السابعة على إصدارها والتي حملت الكثير من المفاجآت الخاصة بالتطبيق مثل رفع عدد المستخدمين في المجموعات من 100 مستخدم إلى 256.

يبلغ حجم التحديث الجديد 56.7 ميجابايت وهو متوفر على متجر التحميل الخاص بأجهزة آبل الأمريكية ( AppStore ) والتي تعمل بنظام iOS.

و تعمل الشركة المالكة للتطبيق على إطلاق التحديثات بشكل مكرر و ذلك لتحسين أداء التطبيق وجلب المزيد من العملاء والمتابعين وذلك بعد تجاوز المليار مستخدم من كافة أنحاء العالم.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع واتساب ومفاجآت خاصة بالتحديث الجديد منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق