الاثنين، 29 فبراير 2016

مايكروسوفت ستسعى لتحسين ميزات متجر Windows Store لألعاب الفيديو

هذا الموضوع مايكروسوفت ستسعى لتحسين ميزات متجر Windows Store لألعاب الفيديو منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

ليست هنالك أية أسباب حالياً تجعلك تقوم باختيار شراء اللعبة على متجر "Windows Store" في نظام "Windows 10" عوضاً عن "Steam" في حال كان للعبة إصدارين على هاتين المنصتين الرقميتين، فمنصة "Steam" الرقمية التابعة لشركة "Valve" تعد أفضل مكان لشراء ولعب ألعاب الحاسب الشخصي. مالذي يمنع اللاعبين من التوجه إلى "Windows Store"؟ العديد من الأشياء.

عند إطلاق "Rise of the Tomb Raider" حصرية جهاز الأكسبوكس المؤقتة على الحاسب الشخصي الشهر الماضي، شهد متجر "Windows Store" أولى ألعابه الكبرى منذ انطلاقة نظام "Windows 10" العام المنصرم. لكن، وعلى خلاف نسخة "Steam" من اللعبة، يعاني مستخدمو نسخة "Windows Store" من العديد من المحدوديات التقنية التي تجعل التجربة أقل من مثالية، وبشكل أساسي عدم تمكن اللاعبين من التعديل على اللعبة نهائياً أو القيام بميزات أخرى قد تبدو أساسية كتشغيلها على بطاقتين رسوميات باستخدام "SLI" أو إيقاف عمل خاصية "V-Sync" متى يشاؤون.

"Microsoft" على علم بذلك، ووفقاً للتغريدة الأخيرة لرئيس فرع اكسبوكس "Phil Spencer" أحد أهم داعمي قطاع الألعاب على الحاسب الشخصي فإن الفريق على دراية بهذه الخاصيات المفقودة ولديه مخططات للتجسين من خدمة "Windows Store" قريباً.

القلق من عدم كفاءة "Windows Store" وتلبيته لاحتياجات المستخدمين في تزايد مع اقتراب موعد صدور "Quantum Break"، والتي ستكون حصرية تماماً على هذه المنصة الرقمية دون غيرها. هل ستقوم "Microsoft" بتحسين خدمتها في الوقت أم سيضطر اللاعبون للتخلي عن هذه الميزات الأساسية وغيرها التي سيفقدون القدرة على تنفيذها؟ لننتظر ونرى.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع مايكروسوفت ستسعى لتحسين ميزات متجر Windows Store لألعاب الفيديو منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق