الأربعاء، 30 أغسطس 2017

المزيد من التقارير تقترح 12 سبتمبر كتاريخ لحدث الإعلان الرسمي عن iPhone 8

iPhone 8

سمعنا في الفترة الماضية العديد من التقارير التي أشارت إلى أن شركة آبل تخطط لإزاحة الستار رسميا عن iPhone 8 المنتظر في اليوم 12 من شهر سبتمبر المقبل، وقد إنضمت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية مؤخرًا إلى مصاف المصادر الإعلامية التي أشارت إلى نفس التاريخ.

الآن، إتضح أن هناك المزيد من المصادر الإعلامية التي إقترحت بدورها 12 سبتمبر كتاريخ إنعقاد حدث الإعلان الرسمي عن هواتف iPhone الجديدة. على سبيل المثال، موقع TechCrunch أوضح بدوره بأنه حصل على معلومات من مصادر موثوقة داخل شركة آبل تفيد بأن شركة آبل تخطط بالفعل لإزاحة الستار رسميا عن هواتفها الذكية الجديدة في حدث خاص سيعقد يوم 12 سبتمبر.

وبغض النظر عن iPhone 8، فنحن نتوقع أن تقوم شركة آبل كذلك بالإعلان رسميا عن iPhone 7S و iPhone 7S Plus إضافة إلى Apple Watch Series 3 في هذا الحدث. ويقال بأنه سيتم عقد حدث الإعلان الرسمي عن هواتف iPhone الجديدة في المقر الرئيسي الجديد لشركة آبل والذي يحمل إسم Apple Park. ومع ذلك، التقرير الصادر من موقع TechCrunch أوضح بأن هناك إحتمال تأجيل الحدث وأن ذلك يعتمد على ما إذا كانت الأشغال في مسرح Steve Jobs Theater داخل Apple Park ستنتهي في الوقت المحدد أم لا، ولكن يبدو أنه تم الإستقرار تقريبا على التاريخ " 12 سبتمبر ".

عموما، في حالة إذا كانت شركة آبل تخطط بالفعل للإعلان عن هواتفها الذكية الجديدة في اليوم 12 من شهر سبتمبر المقبل، فمن المفترض أن تبدأ الشركة بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام في المستقبل القريب.

المصدر.

The post المزيد من التقارير تقترح 12 سبتمبر كتاريخ لحدث الإعلان الرسمي عن iPhone 8 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق