الأربعاء، 30 أغسطس 2017

Misfit تؤجل عملية إصدار ساعتها الذكية Misfit Vapor إلى شهر أكتوبر المقبل

misfit-vapor-2

Misfit Vapor هي أول ساعة ذكية فعلية من شركة Misfit. وقد تم الإعلان رسميا عن هذه الساعة الذكية في شهر يناير الماضي، وبالضبط في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي أقيم بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. بعد ذلك ببضعة أشهر، كشفت لنا شركة Misfit أن ساعتها الذكية الجديدة المدعومة بنظام Android Wear 2.0 ستصبح متاحة للشراء في " صيف " هذا العام مقابل 199 دولار أمريكي.

حسنا، آخر الأخبار التي وردتنا اليوم تفيد بأن شركة Misfit قررت تأخير عملية إطلاق الساعة الذكية Misfit Vapor. والآن قررت شركة Misfit إطلاق ساعتها الذكية Misfit Vapor في وقت ما خلال شهر أكتوبر المقبل بنفس السعر البالغ 199 دولار أمريكي.

للتذكير، فالساعة الذكية Misfit Vapor تستهدف أساسا عشاق الرياضية واللياقة البدنية بالنظر إلى أنها تعمل على تعقب النوم، وتعقب الأنشطة الرياضية مثل المشي والركض مع العلم بأنها تضم أيضا مستشعر ضربات القلب ونظام تحديد المواقع GPS فضلا عن ميزة موسيقية مستقلة. وتقول شركة Misfit بأن ساعتها الذكية الجديدة Misfit Vapor هي جهازها الأكثر تقدما من حيث الميزات والوظائف.

ساعة Misfit Vapor الذكية الجديدة تضم شاشة AMOLED حساسة للمس بحجم 1.39 إنش، فضلا عن العديد من المستشعرات بما في ذلك مستشعر التسارع، والجيروسكوب، والميكروفون وGPS ومستشعر ضربات القلب ومقياس الإرتفاع.

وبغض النظر عن المستشعرات، فقد تم تزويد هذه الساعة الذكية أيضا بالمعالج Snapdragon Wear 2100، وبـ 4GB من الذاكرة العشوائية مع العلم بأنها تدعم WiFi والبلوتوث أيضا. ويمكن بسهولة شحن هذه الساعة الذكية من خلال كابل USB أو من خلال قاعدة الشحن المغناطيسي. ووفقا لشركة Misfit، فيبدو أن الساعة الذكية Misfit Vapor تستطيع الصمود لنحو يومين بعملية شحن واحدة كما أنها تستطيع مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر.

المصدر.

 

The post Misfit تؤجل عملية إصدار ساعتها الذكية Misfit Vapor إلى شهر أكتوبر المقبل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق