الأربعاء، 30 أغسطس 2017

الإعلان رسميا عن Acer Aspire S24، وهو أنحف حاسب AIO من شركة Acer

2

ضمن فعاليات معرض IFA 2017 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، قامت شركة Acer بإزاحة الستار رسميا عن حاسب مكتبي جديد من فئة الكل في واحد يحمل إسم Acer Aspire S24. وتقول شركة Acer بأنه أنحف حاسب من فئة الكل في واحد AIO قامت بإصداره حتى الآن. هذا الحاسب يضم شاشة بحجم 23.8 إنش وبسمك 5.97 ملمتر فقط علما أن هذه الشاشة تأتي بإطار نحيف جدًا في الجانب الأيمن والأيسر والعلوي يمتاز باللون الأسود وإطار عريض نسبيا في الجزء السفلي يمتاز باللون الذهبي.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تم تزويد الحاسب Acer Aspire S24 الجديد بنظام Windows 10، وبالجيل الثامن من معالجات Intel Core، ويمكن أيضا الحصول على هذا الحاسب مع ذاكرة Intel Optane. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد هذا الحاسب بمكبرات صوتية تدعم نظام الصوت Dolby Audio Premium و Acer TrueHarmony لتعزيز تجربة الصوت في الجهاز.

هناك أيضا قاعدة للشحن اللاسلكي والتي يمكن للمستخدمين إستخدامها لشحن هواتفهم الذكية بسهولة. وقاعدة الشحن هذه تدعم إمكانية شحن جميع الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية التي تدعم معيار الشحن اللاسلكي Qi. وبغض النظر عن قاعدة الشحن اللاسلكي، فالشاشة الخاصة بهذا الحاسب قابلة للميلان بنحو 30 درجة. وبفضل تكنولوجيا Acer ExaColor، فإن الشاشة تعد بتقديم ألوان دقيقة لخفض مستويات تعب العين. ويمكنك إختيار الحصول على الحاسب Acer Aspire S24 مع ذاكرة تخزينية من نوع SSD بسعة تصل إلى 256GB أو قرص صلب من نوع HDD بسعة 2 تيرابايت.

Acer ذاهبة لإصدار الحاسب Acer Aspire S24 في أمريكا الشمالية في شهر يناير من العام المقبل بسعر يبدأ من 1000 دولار أمريكي.

The post الإعلان رسميا عن Acer Aspire S24، وهو أنحف حاسب AIO من شركة Acer appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق