الأربعاء، 30 أغسطس 2017

LG ستقدم خوذة Daydream View مع الطلبات المسبقة على الهاتف LG V30

daydream-view

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فمن المقرر أن تقوم شركة LG بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد LG V30 يوم غد الخميس الموافق لـ 31 أغسطس في معرض IFA 2017 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على معلومات إضافية حول هذا الهاتف.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة LG ستقوم بتقديم خوذة الواقع الإفتراضي Google Daydream View مجانا لأولئك العملاء الذين سيقومون بطلب الهاتف LG V30 مسبقا. هذا يعني أن الأشخاص الذين سيقومون بطلب الهاتف LG V30 مسبقًا سيوفرون على أنفسم نحو 79 دولار أمريكي، وهو الثمن الحالي لخوذة Google Daydream View.

وبالإضافة إلى خوذة الواقع الإفتراضي Google Daydream View، فمن المتوقع أن تقوم شركة LG بتضمين العديد من المجانيات الأخرى مع الهاتف LG V30، بما في ذلك غطاء واقي، وضمان نصف تكلفة إصلاح الشاشة خلال العام الأول، فضلا عن كوبون بقيمة 100 آلف وون كوري من أجل ألعاب الواقع الإفتراضي، وخصم على الأجهزة الإلكترونية المنزلية، وبطبيعة الحال، سماعات الأذن B&O.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فالهاتف LG V30 هو أول هاتف ذكي من شركة LG يوفر الدعم لخوذة الواقع الإفتراضي Google Daydream View. ولحد الآن، كانت هواتف Galaxy S8 هي الوحيدة التي تدعم منصة Daydream View في كوريا الجنوبية.

المصدر.

 

The post LG ستقدم خوذة Daydream View مع الطلبات المسبقة على الهاتف LG V30 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق