الأربعاء، 30 أغسطس 2017

Acer تكشف رسميا عن زوج من الكاميرات القادرة على تصوير فيديوهات 4K 360

Acer-Holo-360_1

ضمن فعاليات معرض IFA 2017 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، قامت شركة Acer كذلك بالإعلان رسميا عن إثنتين من الكاميرات القادرة على التصوير بزاوية 360 درجة والمتوافقة مع شبكات الجيل الرابع 4G LTE. واحدة من هذه الكاميرا مصممة من أجل المصورين المتنقلين، في حين تم تصميم الكاميرا الأخرى لإستخدامها داخل السيارة من أجل حفظ السلامة على الطريق.

الكاميرا الأولى والتي تحمل إسم Acer Holo360 تسمح لك بتصوير ومشاهدة وتعديل ومشاركة الفيديوهات المصورة علما أنها تضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 625، وتضم شاشة حساسة للمس بحجم 3 إنش كما أنها تتيح للمستخدمين البث المباشر لفيديوهات 360 درجة.

ووفقا لشركة Acer، فقد أوضحت بأن هذه الكاميرا الجديدة تضم عدسات Panomoph مرخصة من قبل شركة ImmerVision. وهذا يسمح للكاميرا Acer Holo360 بتقديم صور عالية الجودة بدقة تصل إلى 6.9K وفيديوهات بدقة 4K. وبغض النظر عن قدرات التصوير، فهذه الكاميرا الجديدة تأتي كذلك مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1 Nougat مما يتيح للمستخدمين مشاركة الصور والفيديوهات المصورة بزاوية 360 درجة مباشرة على الشبكات الإجتماعية المفضلة لديهم. ويمكن لهم أيضا معاينة الصور والفيديوهات على الجهاز نفسه.

2 3

أما بخصوص الكاميرا الثانية، فهي تحمل إسم Acer Vision360 وتضم كاميرتين فائقتي الوضوح تعملان معًا للتصوير بزاوية 360 درجة. وبالتالي، هذا يضمن تسجيل كل زاوية حول سيارة المستخدم بدقة 4K. إذا إصطدمت السيارة بكائن أثناء الحركة، ستقوم الكاميرا بتشغيل التسجيل والذي يتضمن إحداثيات GPS حيث وقع الحادث.

وجدير بالذكر أنه لا يتم حفظ هذا التسجيل على الذاكرة التخزينية الداخلية للكاميرا فقط، وإنما يتم أيضا رفعه إلى السحابة. وتجدر الإشارة إلى أنه يتم تركيز الكاميرا Acer Vision360 على الزجاج الأمامي للسيارة ومحاذاتها مع عيون السائق.

عموما، الكاميرا Acer Holo360 ستكون متاحة في أمريكا الشمالية إبتداء من شهر نوفمبر المقبل بسعر 429 دولار أمريكي. وسوف تكون متاحة مع غطاء واقي مقاوم للماء. ولم يتم تأكيد سعر Acer Vision360 حتى الآن.

The post Acer تكشف رسميا عن زوج من الكاميرات القادرة على تصوير فيديوهات 4K 360 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق