الأربعاء، 30 أغسطس 2017

سامسونج تزيح الستار رسميا عن سماعات الأذن اللاسلكية Samsung Gear IconX 2018

2

وبصرف النظر عن الساعة الذكية Samsung Gear Sport وإسوارة اللياقة البدنية Samsung Gear Fit2 Pro، فقد قامت شركة سامسونج كذلك الآن بإزاحة الستار رسميا عن سماعات الأذن اللاسلكية Samsung Gear IconX 2018، وذلك في نفس الحدث الذي عقدته الشركة في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين.

سماعات Samsung Gear IconX 2018 الجديدة من شركة سامسونج تأتي مع عمر أفضل للبطارية بحيث توفر 5 ساعات من الإستماع في وضع البلوتوث، ونحو 7 ساعات من الإستماع في الوضع المستقل، و 4 ساعات من المكالمات. وجدير بالذكر أن سماعات Samsung Gear IconX 2018 الجديدة تضم 4GB من الذاكرة الداخلية، وبطارية بسعة 82mAh علما أنها تزن 8 جرام.

3

وتجدر الإشارة كذلك إلى أن كل سماعة تضم سطح حساس للمس لدعم الإيماءات ( النقر الواحدة/ النقرة المزدوجة/ النقرة الثلاثية – النقرة الواحدة/ النقرة المزدوجة ومواصلة الضغط – السحب للأعلى/ السحب للأسفل ). سماعات Samsung Gear IconX 2018 تدعم أيضا المساعد الرقمي Bixby بطبيعة الحال.

علبة الشحن أصبح أصغر من ذي قبل، وتدعم الشحن السريع ويمكنك الحصول على شحن كامل من العلبة علما أن سعتها الإجمالية تبلغ 340mAh. سامسونج تقول بأن 10 دقائق من الشحن من خلال العلبة تعد كافية لإجراء ساعة واحدة من التمارين.

The post سامسونج تزيح الستار رسميا عن سماعات الأذن اللاسلكية Samsung Gear IconX 2018 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق