الأربعاء، 30 أغسطس 2017

الإعلان رسميا عن إسوارة اللياقة البدنية Samsung Gear Fit2 Pro

es-feature-take-the-plunge-73002451

بعدما قامت بالكشف عن ساعتها الذكية الجديدة Samsung Gear Sport، قامت شركة سامسونج كذلك الآن بإزاحة الستار رسميا عن إسوارة اللياقة البدنية Samsung Gear Fit2 Pro في معرض IFA 2017 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين.

في الواقع، إسوارة اللياقة البدنية Samsung Gear Fit2 Pro تأتي بنفس تصميم إسوارة اللياقة البدنية الحالية Samsung Gear Fit2، على الرغم من أنها تأتي مع بعض التحسينات مثل القدرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 5 أمتار، والقدرة على تحمل المياه المالحة، والصدمات، والأشعة فوق البنسجية، والعديد من الأمور الأخرى علما أنها تدعم كذلك تداريب جديدة للسباحين.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم تزويد إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Samsung Gear Fit2 Pro بمواصفات تقنية تشمل تشمل شاشة Super AMOLED منحنية بحجم 1.5 إنش وبدقة 216×432 بكسل، ذاكرة داخلية بحجم 4GB، بطارية بسعة 200mAh، فضلا عن مستشعر لضربات القلب. وعلاوة على ذلك، فهذه الإسوارة تأتي مسبقا مع نظام TizenOS وتدعم نظام تحديد المواقع GPS.

وعلى غرار إسوارة Samsung Gear Fit2 الحالية، فإن إسوارة Samsung Gear Fit2 Pro الجديدة ستكون بحجم صغير وكبير، وستباع بشكل منفصل. وقد تعاونت شركة سامسونج مع العديد من الشركات لتحسين تجربة المستخدم في إسوارة اللياقة البدنية الجديدة. خدمة Spotify ستتيح لك حفظ ما يصل إلى 500 أغنية من أجل الإستماع إليها في وضع الأوفلاين، وستحصل أيضا على إشتراك لمدة سنة واحدة في UA Record مجانا. الشركاء الآخرين مثل Speedo و Under Armour ستوفر خبراتها من أجل تدريبات السباحة.

The post الإعلان رسميا عن إسوارة اللياقة البدنية Samsung Gear Fit2 Pro appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق