الأربعاء، 30 أغسطس 2017

تحديث جديد للهاتف OnePlus 5 يجلب معه العديد من التحسينات والإصلاحات

OnePlus 5

بدأت شركة OnePlus اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتف OnePlus 5. هذا التحديث الجديد يحمل الإصدار OxygenOS 4.5.10، ويجلب معه بعض التحسينات والإصلاحات، ولكن لا يبدو أن هناك ميزات جديدة.

بدلا من ذلك، هذا التحديث يركز على إصلاح مشاكل تجمد النظام، وبعض المشاكل المزعجة الأخرى، فضلا عن تحسين أداء الكاميرا. ونتيجة لذلك، سيتم تقليل مقدار الضوضاء في الصور، وتحسين إستقرار الكاميرا، فضلا عن تحسين الضوضاء والملمس في مقاطع الفيديو المصورة بسرعة 60 إطار في الثانية.

سترى معلومات البلد للمصورين في Shot on OnePlus داخل اللانشر. وعلاوة على ذلك، فقد تم إصلاح اللمس غير المقصود للشاشة بعد قبول مكالمة هاتفية علما أنه تم كذلك إصلاح مشكلة الشاشة في واجهة المكالمات. ويقال أيضا بأن إستقرار WiFi أصبح أفضل بعد هذا التحديث، وأنه تم إصلاح مشكلة التمرير في تطبيق Google Play Music، فضلا عن إصلاح مشكلة ظهور الخط الجديد، ومشكلة وضوح الفيديوهات الملتقطة بإستخدام تطبيق SnapShot.

وبالنظر إلى أن حجم هذا التحديث صغير، فبإمكانك تحميله بإستخدام البيانات المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

The post تحديث جديد للهاتف OnePlus 5 يجلب معه العديد من التحسينات والإصلاحات appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق