الأربعاء، 30 أغسطس 2017

TCL متفاجئة بالنجاح الكبير للهاتف Blackberry KEYone، وتعد بهاتف جديد في شهر أكتوبر

blackberry-keyone

قامت شركة TCL، وهي المسؤولة الجديدة عن هواتف البلاكبيري بعقد مؤتمر صحفي صغير بمناسبة الإستعداد لإفتتاح معرض IFA 2017 المقرر عقده هذا الأسبوع بالعاصمة الألمانية برلين. وفي هذا المؤتمر الصحفي، قامت الشركة بالكشف عن بعض المعلومات المثيرة للإهتمام حول الهاتف Blackberry KEYone وما سيأتي بعده.

في البداية، أوضحت شركة TCL أن الهاتف Blackberry KEYone حقق نجاح كبير، وأن الطلب على الهاتف يفوق العرض مما يجعل الشركة غير قادرة على الموازنة بين المبيعات وعملية الإنتاج. ونتيجة لذلك، فقد إضطرت الشركة إلى إصدار الهاتف بشكل متسلسل. حتى الآن، قامت بإصدار الهاتف Blackberry KEYone في 35 بلد، ولكنها تخطط لرفع هذا العدد إلى 50 بحلول نهاية هذا العام.

وتقول شركة TCL بأن نصف المبيعات التي حصدها الهاتف Blackberry KEYone كانت من الشركات التي ترغب في تقديم هذا الهاتف لموظفيها، في حين كانت المبيعات المتبقية من طرف العملاء العاديين الذين قرروا شراء الهاتف من أجل الإستخدام اليومي. وتريد شركة TCL أن تكون هواتف البلاكبيري الخاصة بها البديل رقم 1 لأجهزة iOS في سوق الشركات.

وبغض النظر عن الهاتف Blackbery KEYone، فقد أوضحت شركة TCL بأنها ذاهبة لإصدار هاتف ذكي جديد في شهر اكتوبر المقبل، وهذا الهاتف سيضم شاشة كاملة حساسة للمس من دون لوحة مفاتيح فعلية. للآسف، هذا كل ما كشفت عنه شركة TCL في معرض IFA 2017.

 

The post TCL متفاجئة بالنجاح الكبير للهاتف Blackberry KEYone، وتعد بهاتف جديد في شهر أكتوبر appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق