الخميس، 31 أغسطس 2017

سامسونج تتطلع لبيع 700 آلف وحدة من Galaxy Note 8 في كوريا الجنوبية خلال الشهر الأول

Galaxy Note 8

وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من كوريا الجنوبية، فيبدو أن شركة سامسونج تستهدف بيع ما مجموعه 700 آلف وحدة من الهاتف Galaxy Note 8 في كوريا الجنوبية خلال الشهر الأول من توافر الجهاز.

ويشير التقرير إلى أن الشركة الكورية الجنوبية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية ستبدأ بتوريد العدد المذكور من الوحدات بنهاية هذا الشهر. وعلى مستوى الأرقام، 60 في المئة من الوحدات ستضم 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستضم النسبة المتبقية 256GB من الذاكرة الداخلية..

وبالحديث عن نسخة 64GB، فسوف تكون 40% من الوحدات باللون الأزرق السماوي، و30 في المئة من الوحدات باللون الأسود، في حين ستكون نسبة 30 في المئة المتبقية باللون الرمادي. وبالمثل، 60% من الوحدات من نسخة 256GB ستكون باللون الأزرق، في حين ستكون نسبة 40 في المئة المتبقية باللون الأسود.

ويقول التقرير بأن نسخة 128GB والنسخة الذهبية تم إستبعادها من قائمة الإطلاق. وعلى ما يبدو، تتطلع شركة سامسونج لبيع 700 آلف وحدة من الهاتف Galaxy Note 8 في كوريا الجنوبية خلال الشهر الأول لتحقيق نفس قدر المبيعات التي حققها الهاتف Galaxy S8 في نفس البلد خلال شهره الأول.

كما تعلمون على الأرجح، الهاتف Galaxy Note 8 سيكون متاحا للطلب المسبق في كوريا الجنوبية في الفترة ما بين 7 سبتمبر و 14 سبتمبر، وسيصبح متاحا للشراء إبتداء من 15 سبتمبر. في الأونة الأخيرة، قال رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، السيد Koh Dong-Jin بأن شركته تتوقع بيع أكثر من 11 مليون وحدة من الهاتف Galaxy Note 8 في جميع أنحاء العالم.

المصدر.

The post سامسونج تتطلع لبيع 700 آلف وحدة من Galaxy Note 8 في كوريا الجنوبية خلال الشهر الأول appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق