الأربعاء، 30 أغسطس 2017

Asus تكشف رسميا عن مجموعة جديدة من الحواسيب المحمولة النحيف والقوية

1

بغض النظر عن خوذة الواقع الإفتراضي Asus Windows Mixed Reality، فقد قامت شركة Asus كذلك اليوم في معرض IFA 2017 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين بإزاحة الستار رسميا عن مجموعة من الحواسيب المحمولة القوية.

Asus ZenBook Flip 14 و Asus ZenBook Flip 15

في البداية، قامت شركة Asus بالكشف عن الحاسبين Asus ZenBook Flip 14 و Asus ZenBook Flip 15. وتجدر الإشارة إلى أن Asus ZenBook Flip 14 هو أنحف حاسب محمول متحول في العالم نظرًا إلى أنه يأتي بسمك 13.9 ملمتر فقط. وعلاوة على ذلك، فهو خفيف من حيث الوزن أيضا علما أنه يزن 1.4 كيلوجرام فقط. وفي هذا الهيكل ستحصل على شاشة حساسة للمس قابلة للدوران بزاوية 360 درجة تضم إطار نحيف جدًا مما يجعل الحاسب بأكمله يتناسب من حيث الحجم مع الحواسيب المزودة بشاشات 13 إنش.

2 3 1

أما بخصوص الحاسب Asus ZenBook Flip 15، فهو يضم بدوره شاشة حساسة للمس بحجم 15.6 إنش وبدقة 4K أو Full HD. وخذ بعين الإعتبار عن هذه الشاشة تدعم الأقلام الرقمية. وعلى غرار الحاسب ZenBook Flip 14، فالحاسب ZenBook Flip 15 يأتي بدوره مع الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1050. ويمكنك أيضا إختيار الحصول على هذين الحاسبين مع ذاكرة تخزينية من نوع SSD بحجم 512GB، على الرغم من أنه يمكنك أيضا الحصول على الحاسب ZenBook Flip 15 مع قرص صلب من نوع HDD بحجم 2 تيرابايت. وبالعودة إلى الحاسب ZenBook Flip 14، فهو يضم مكبرات الصوت Harman Kardon و 13 ساعة من عمر البطارية.

عموما، الحاسب ZenBook Flip 14 سيكلف 800 يورو، في حين سيكلف الحاسب ZenBook Flip 15 نحو 900 يورو، على الأقل في أوروبا.

Asus ZenBook Flip S

1 2 3

وبغض النظر عن الحاسبين ZenBook Flip 14 و ZenBook Flip 15، فقد قامت شركة Asus كذلك اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الحاسب Asus ZenBook Flip S والذي يعد بدوره أنحف حاسب محمول هجين في العالم نظرًا إلى أنه يأتي بسمك 10.9 ملمتر ويزن 1.1 كيلوجرام فقط مما يجعل أنحف وأخف وزنا من الحاسب Asus ZenBook Flip 14.

وفي هذا الهيكل النحيف، قامت شركة Asus بتضمين شاشة 4K تدعم الأقلام الرقمية وقابلة للدوران بزاوية 360 درجة. وعلاوة على ذلك، فقد قامت بتزويد هذا الحاسب بالجيل الثامن من المعالج Intel Core I7، وبذاكرة تخزينية من نوع SSD بحجم 1 تيرابايت.

Asus VivoBook Flip 14

1 2 3

وبغض النظر عن الحاسب Asus ZenBook Flip S، فقد قامت شركة Asus كذلك اليوم بالكشف رسميا عن الحاسب المحمول Asus VivoBook Flip 14، وهو عبارة عن حاسب محمول هجين آخر يملك شاشة Full HD بحجم 14 إنش يمتاز بدوره بالنحافة وخفة الوزن علما أنه يأتي بسمك 15.4 ملمتر وبوزن 1.5 كيلوجرام. ومرة أخرى، قالت شركة Asus بأن هذا الحاسب يتناسب من حيث الحجم مع الحواسيب المحمولة المزودة بشاشات 13 إنش.

ومع ذلك، الحاسب Asus VivoBook Flip 14 يأتي مع الجيل السابع من المعالج Intel Core i7 بدلا من الجيل الثامن. السعر هو 400 يورو، وهو ما يعني نصف سعر الحاسب Asus ZenBook Flip 4.

The post Asus تكشف رسميا عن مجموعة جديدة من الحواسيب المحمولة النحيف والقوية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق