الأربعاء، 30 أغسطس 2017

هاتف البلاكبيري المقبل سيكون مقاومة للمياه

blackberry-keyone

أكدت لنا شركة TCL في الأونة الأخيرة أنها ذاهبة للكشف عن هاتف بلاكبيري جديد في شهر أكتوبر المقبل، وهو الهاتف الذي أوضحت الشركة الصينية بأنه سيضم شاشة كاملة حساسة للمس من دون لوحة مفاتيح Qwerty فعلية، وهذا ما يعني بأن هذا الهاتف لن يكون مشابها للهاتف Blackberry KEYone الحالي.

بالنظر إلى أن هواتف البلاكبيري معروفة بلوحة المفاتيح الفعلية، فقد كان منطقيا أن تقوم شركة TCL بإصدار أول هاتف بلاكبيري لها مع لوحة مفاتيح Qwerty فعلية، ولكنها الآن قررت تزويد هاتفها الذكي المقبل تحت العلامة التجارية Blackberry مع شاشة كاملة حساسة للمس.

أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع Engadget يفيد بأن هاتف البلاكبيري المقبل من شركة TCL سيكون مقاوما للمياه كما أنه سيضم بطارية توفر أكثر من 26 ساعة من الإستخدام المختلط. ووفقا للمسؤول التنفيذي في شركة TCL، السيد François Mahieu، فهو يعتقد بأن المتانة وطول عمر البطارية ستكون العوامل الرئيسية التي من شأنها أن تساعد على بيع الهاتف. ومع ذلك، إذا كنت تقوم عادة بإستخدام هاتفك الذكي بشكل مكثف لأكثر من 26 ساعة أم لا، فيبقى أن نرى لأن ذلك يعتمد على طريقة إستخدامك للهاتف عادة.

ومع ذلك، فنحن نعتقد بأن العديد من الأشخاص يرحبون بميزة مقاومة المياه بالنظر إلى أن هواتف العديد من المستخدمين تتعرض للتلف بسبب المياه.

المصدر.

 

The post هاتف البلاكبيري المقبل سيكون مقاومة للمياه appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق