الأربعاء، 30 أغسطس 2017

سامسونج تزيح الستار رسميا عن الساعة الذكية Samsung Gear Sport

samsung_gear_sport_app-drawer-w782

في مؤتمر صحفي أقيم قبل قليل في معرض IFA 2017 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، قامت شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن مجموعة من الأجهزة الجديدة القابلة للإرتداء، ومن بينها الساعة الذكية Samsung Gear Sport.

ووفقا لشركة سامسونج، فقد أوضحت بأن ساعتها الذكية الأحدث Samsung Gear Sport مصممة للرياضيين بالدرجة الأولى، وأوضحت كذلك بأنها تركز على السباحة. وجدير بالذكر أن هذه الساعة الذكية عبارة عن ساعة موحدة، وهذا ما يعني بأنها تأتي بحجم واحد وهو 42mm علما أنها تضم كذلك شاشة Super AMOLED بحجم 1.2 إنش وبدقة 360p، وحزام بحجم واحد، وهو 20mm في العرض.

الساعة الذكية Samsung Gear Sport تزن 50 جرام من دون الأحزمة، وتضم معالج ثنائي النوى بتردد 1.0Ghz، وذاكرة عشوائية بحجم 768 ميغابايت. وهناك أيضا ذاكرة داخلية بحجم 4GB، ومستشعر لضربات القبل، فضلا عن GPS و WiFi والبلوتوث. وإلى جانب ذلك، فقد تم تزويد هذه الساعة الذكية ببطارية بسعة 300mAh تدعم إمكانية الشحن لاسلكيا.

وبالنظر إلى أن الساعة الذكية Samsung Gear Sport تستهدف السباحين بالدرجة الأولى، فليس من الغريب أن نرى بأنها تحمل الشهادة العسكرية MIL-STD-810G، وهذا ما يعني بأنها قادرة على الصمود في مياه بعمق يصل إلى 50 متر، فضلا عن المياه المالحة، والطقس الشديد الحرارة، والصدمات. وبالنسبة للطبقة الزجاجية الواقية الأمامية، فهي من نوع Gorilla Glass 3، في حين تم تصنيع الهيكل من المعدن المقاوم للصدأ.

الساعة الذكية Samsung Gear Sport تعمل بنظام TizenOS، وهي تدعم إمكانية التحكم في أجهزة IoT المتوافقة عن طريق Samsung Cloud و Samsung Bixby و Samsung Pay و Samsung Gear VR. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن تطبيق Samsung Health سيدعم الساعة الذكية Samsung Gear Sport في أي جهاز Galaxy يعمل بنظام الأندرويد 4.3 أو إصدار أعلى، وفي أي جهاز أندرويد يعمل بنظام الأندرويد 4.4 KitKat أو إصدار أعلى، وفي أي هاتف iPhone 5 أو إصدار أعلى يعمل بنظام iOS 9 أو إصدار أعلى.

The post سامسونج تزيح الستار رسميا عن الساعة الذكية Samsung Gear Sport appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق