الخميس، 31 مايو 2018

الحاسب المحمول HP Envy x2 متاح الآن للشراء مع معالج من شركة Intel

HP Envy x2

كانت شركة HP واحدة من الشركات الأوائل التي قامت بإصدار حاسب محمول بنظام Windows 10 يضم معالج بمعمارية ARM في العام الماضي من خلال إصدارها للحاسب HP Envy X2 الذي تم تزويده بالمعالج Snapdragon 835. وأكدت الشركة بعد شهر من ذلك في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 أن نفس الحاسب المحمول سيكون متاحا أيضا مع معالج من شركة Intel. بعد ستة أشهر تقريبًا من ذلك الإعلان، بدأت شركة HP أخيرًا بشحن الحاسب HP Envy X2 المزود بمعالج Intel.

تبلغ تكلفة الحاسب HP Envy X2 المزود بالمعالج Snapdragon 835 نحو 1000$، ويأتي هذا الحاسب مع 4GB من الذاكرة العشوائية، ومع 128GB من الذاكرة الداخلية، فضلا عن الدعم لشبكات الجيل الرابع 4G LTE. والآن، تعرض شركة HP النسخة المدعومة بمعالج Intel من الحاسب HP Envy X2 بسعر 1150 دولار أمريكي علما أنها تأتي مع نفس المقدار من الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية، وتدعم شبكات الجيل الرابع. وكانت الشركة قد ذكرت في وقت سابق أن دعم شبكات الجيل الرابع سيكون إختياريًا في النسخة التي تضم معالج Intel.

هذه النسخة الجديدة من الحاسب HP Envy X2 تضم المعالج Intel Core i5-7Y54، وهذا ما يعني بأن العملاء لن يكون بإمكانهم إختيار الحصول على هذا الحاسب المحمول مع معالج مختلف. وجدير بالذكر أنه تم إستخدام هذا المعالج في العديد من الحواسيب المحمولة الفائقة النحافة من قبل العديد من شركاء Intel.

بالنسبة لبقية الأمور فهي ظلت على حالها بحيث سيحصل العملاء على نظام Windows 10 Home بالإضافة إلى الشاشة الحساسة للمس والتي يبلغ حجمها 12.3 إنش ودقتها +WUXGA، ومعالج الرسوميات Intel Graphics 615. عموما، الحاسب HP Envy X2 المدعوم بمعالج Intel متاح الآن للشراء على الموقع الرسمي لشركة HP على الويب.

المصدر.

 

The post الحاسب المحمول HP Envy x2 متاح الآن للشراء مع معالج من شركة Intel appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق