الخميس، 31 مايو 2018

Huawei قد تقوم بإنشاء نظام التشغيل الخاص KirinOS من أجل الهاتف Honor Play

Honor 8 Logo

لقد وعدتنا العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بالكشف عن " تجربة مبتكرة "، ولكنها لم تشرح كيف يمكنها القيام بذلك. وكانت هناك إشارات غامضة لـ " ألعاب 4D "، ولكن مرة أخرى من دون مزيد من التفاصيل. وتشير الصور التي ظهر حديثًا إلى أن جزءًا على الأقل من هذا الإبتكار الذي وعدتنا به الشركة الصينية قد يكون نظامًا خاصًا من شركة Huawei.

هذا النظام سيحمل إسم KirinOS وسيستند على نواة Linux. أثناء الحديث عن الإبتكار الذي سيأتي به الهاتف Honor Play الذي ستعلن عنه شركة Huawei بعد بضعة أيام من الآن، إستخدم رئيس الشركة التعبير المجازي " يحلق في السماء " لتوضيح سرعة الهاتف، ربما بسبب نظام التشغيل الجديد.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها مثل هذه الشائعات، فتاريخها يعود إلى العام 2015 على الأقل. ثم ظهرت مرة أخرى في العام 2016. في ذلك الوقت، بدا الأمر وكأنه خطوة دفاعية في حال ساءت العلاقة بين شركة Huawei و Google. ومع ذلك، نظرًا لمصير ZTE، فقد لا تكون جوجل مصدر قلق كبير لشركة Huawei.

4

الآن، يمكن أن تكون هذه الصور مزيفة، ولكن هناك الكثير من أنظمة التشغيل الخاصة هناك، لذلك فمن المحتمل أن تكون هناك بعض الحقيقة في ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، في الصين ما دام الهاتف يقوم بتشغيل تطبيق WeChat، فلا يهم نظام التشغيل. وجدير بالذكر أن تطبيق WeChat متوفر بالفعل على متجر Huawei العالمي للتطبيقات.

عموما، سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Honor Play في اليوم السادس من شهر يونيو المقبل، لذلك لا تنسو العودة إلينا في الأسبوع المقبل للحصول على التفاصيل الكاملة.

المصدر.

 

The post Huawei قد تقوم بإنشاء نظام التشغيل الخاص KirinOS من أجل الهاتف Honor Play appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق