الخميس، 31 مايو 2018

OnePlus لا تعتزم إصدار الهواتف الذكية المتوسطة حتى العام 2021 على الأقل

oneplus 5t

قبل عدة سنوات، قامت شركة OnePlus بإصدار الهاتف OnePlus X بإعتباره الهاتف المتوسط الفئة الأول من الشركة، على الأقل بالمقارنة مع الهاتف OnePlus 2 في ذلك الوقت. وتوقع العديد من عشاق شركة OnePlus أن تستمر الشركة في تقديم هواتف مشابهة للهاتف OnePlus X، ولكن في العام 2016 أكدت الشركة أنها لن تقوم بذلك.

بدلا من ذلك، إختارت الشركة التركيز فقط على هواتفها الذكية الراقية، وهذا ما كان خيارًا مثيرًا للإهتمام نظرًا إلى أن العديد من الشركات المصنعة لنظام الأندرويد تميل إلى إصدار هواتف متعددة. ومع ذلك، إذا كنت تأمل في رؤية شركة OnePlus تعود لإصدار المزيد من الهواتف الذكية المتوسطة، فقد تضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة، لأنه وفقا للرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau، فسوف يتم التمسك بالإستراتيجية الحالية للشركة في المستقبل المنظور، أو على الأقل حتى العام 2021.

يرجع السبب في ذلك إلى كفاءة التكلفة، حيث لا تزال OnePlus شركة صغيرة نسبياً مقارنة بشركات مثل Apple أو Samsung، مما يعني أن عملية إطلاق العديد من الهواتف تنطوي على بعض المخاطر. بدلاً من ذلك، ستركز OnePlus على هواتفها الرائدة وستحاول التخلص من كل المخزون المتبقي لديها قبل إصدار هاتفها الرائد التالي.

كما أنها تتفادى بيع الهواتف القديمة إلى جانب الأجهزة الجديدة، حيث وجدت أن الطلب على تلك الهواتف القديمة لم يكن مرتفعًا بما يكفي ليضمن لها الاستمرار في صنع هواتفها القديمة إلى جانب هواتفها الجديدة.

المصدر.

 

The post OnePlus لا تعتزم إصدار الهواتف الذكية المتوسطة حتى العام 2021 على الأقل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق