الخميس، 31 مايو 2018

الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi8 SE، وهو أول هاتف مزدوج بالمعالج Snapdragon 710

1

كما كان متوقعًا بالفعل، فقد قامت شركة Xiaomi صباح هذا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن أكثر من هاتف ذكي واحد، فبعدما قامت بالإعلان عن الهاتفين Xiaomi Mi8 و Xiaomi Mi8 Explore Edition، قامت الشركة الصينية كذلك في نفس الحدث بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition. وبغض النظر عن الإسم، فهذا الهاتف يعد بمثابة نسخة أقل قوة من الهاتف Xiaomi Mi8. وعلى الرغم من أنه تم التضحية بالمواصفات وتقليص السعر، فهذا الهاتف لا يزال يأتي بتصميم راقي، بما في ذلك الإطار المعدني والواجهة الخلفية الزجاجية.

الهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition يضم شاشة Super AMOLED بحجم 5.88 إنش وبدقة +FullHD مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، ولكن للآسف هذا القطع لا يضم تقنية التعرف على الثلاثي الأبعاد على الوجه 3D Face Unlock على عكس الهاتف Xiaomi Mi8. وبالتالي، هذا يعني أنه ينبغي على ملاك هذا الهاتف المحتملين الإعتماد على مستشعر بصمات الأصابع.

من ناحية أخرى، أوضحت لنا شركة Xiaomi بأن شاشة الهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition تغطي 86.12% من واجهة الجهاز، وهذا بفضل تقليص الإطار المحيط بالشاشة. ونتيجة لذلك، فقد أوضحت شركة Xiaomi بأن أبعاد الهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition مماثلة لأبعاد الهواتف الذكية المزودة بشاشات 5.2 إنش. وبالإضافة إلى ذلك، فقد ذكرت شركة Xiaomi بأن شاشة الهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition تدعم التدرج اللوني DCI-P3 وتوفر سطوع عالي يصل إلى 600 شمعة في المتر المربع.

2 3 4 5

الهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition يعد كذلك أول هاتف ذكي مزود بالمعالج Snapdragon 710 الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم في الأونة الأخيرة، وهو المعالج الذي ذكرت شركة Xiaomi بأنه ينبغي أن يوفر أداء أفضل بنسبة 20 في المئة بالمقارنة مع المعالج Snapdragon 660 في العديد من المهام، بما في ذلك تصفح الويب وفتح التطبيقات، كما أنه يعد أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة بنسبة 40 في المئة أثناء تشغيل الألعاب وفيديوهات 4K.

الهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition سيكون متوفرًا في نسختين، واحدة تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية، في حين تضم النسخة الأخرى 6GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية. وبصرف النظر عن ذلك، فالهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition الجديد يضم أيضا كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني الذي يعمل على جمع معلومات العمق. ميزات الذكاء الإصطناعي المعتادة تم تضمينها أيضا في هذه الكاميرات.

الهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition يضم كذلك بطارية بسعة 3120mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition الجديد يأتي مسبقا مع روم MIUI 10 والذي يستند على نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

عموما، الهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition سيكون متوفرًا بسعر 281 دولار أمريكي لنسخة 4GB/64GB، وبسعر 312 دولار أمريكي لنسخة 6GB/64GB مع العلم بأن هذا الهاتف سيكون متوفرًا بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأحمر والأزرق والذهبي.

المصدر.

 

The post الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi8 SE، وهو أول هاتف مزدوج بالمعالج Snapdragon 710 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق