الخميس، 31 مايو 2018

الإعلان رسميا عن الهاتف LG V35 ThinQ، وهو بمثابة LG V30S مع المعالج Snapdragon 845

2

قامت شركة LG اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG V35 ThinQ من دون الكثير من الضجة الإعلامية. وكما أوضحت التسريبات والشائعات تماما، فالهاتف LG V35 ThinQ الجديد بعد بمثابة نسخة مطابقة للهاتف LG V30S ThinQ بإستثناء أنه يضم المعالج Snapdragon 845، وبعض التحسينات على مستوى الكاميرا.

هذا يعني أن الهاتف LG V35 ThinQ الجديد يضم بدوره شاشة OLED FullVision بحجم 6 إنش وبدقة +QuadHD تدعم محتوى HDR10. وعلى مستوى الكاميرا، فالهاتف LG V35 ThinQ الجديد يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل لكلا المستشعرين، في حين يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل.

الهاتف LG V35 ThinQ يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3300mAh غير قابلة للإزالة تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع والذي يتواجد في الجزء الخلفي من الهاتف. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف LG V35 ThinQ قادر أيضا على تسجيل الصوت بجودة عالية تصل إلى 24bit/48kHz مع مقاطع الفيديو، وهذا ما يجب أن ينتج عنه تسجيل صوت عالي جدا يصل إلى 132 ديسيبل مثل العروض الموسيقية الحية دون تدهور. وكما تردد في الفترة الماضية، فالهاتف LG V35 ThinQ الجديد يضم نسخة محسنة من المحول التناظري الجديد Quad DAC من أجل توفير تجربة صوتية واضحة للغاية. وقالت شركة LG أيضًا بأن المستخدمين سيكونون قادرين على رفع مستوى الصوت على الهاتف، حيث أنه سيكون أعلى بنحو 10 مرات من صوت الهواتف الذكية العادية بفضل مكبر الصوت الجديد Boom Box.

1

وكما أوضحت الشائعات والتسريبات السابقة تمامًا، فالهاتف LG V35 ThinQ يضم المعالج Snapdragon 845، فضلا عن 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. ويتباهى الهاتف LG V35 ThinQ أيضًا بتقنية DTS:X 3D Surround Sound التي ستعمل على تقديم وهم الصوت الثلاثي الأبعاد عندما تقوم بربط سماعات الأذن مع الهاتف. يبدو الأمر وكأنها ميزة واعدة ومثيرة للإهتمام، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يشاهدون الكثير من مقاطع الفيديو على هواتفهم الذكية. وبصرف النظر عن تكنولوجيا الصوت، فالهاتف LG V35 ThinQ الجديد يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة LG الخاصة.

في الختام، نود أن نشير إلى أن الهاتف LG V35 ThinQ سيكلف 900$ مما يجعله واحد من أغلى الهواتف الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية حاليًا. وستبدأ شركة الإتصالات الأمريكية AT&T بتلقي الطلبات المسبقة على هذا الهاتف في اليوم 1 يونيو، وسيصبح الهاتف متاحا للشراء إبتداء من 8 يونيو.

المصدر.

 

The post الإعلان رسميا عن الهاتف LG V35 ThinQ، وهو بمثابة LG V30S مع المعالج Snapdragon 845 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق