الأربعاء، 30 مايو 2018

تسريبات جديدة تستعرض لنا Xiaomi Mi8 و Xiaomi Mi8 SE و Xiaomi Mi Band 3

Xiaomi Mi8 SE

كما تعلمون على الأرجح، فمن المقرر أن تعقد شركة Xiaomi حدثها المقبل يوم غد الخميس الموافق لـ 31 مايو في الصين. في البداية، كان يعتقد بأن شركة Xiaomi ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Xiaomi Mi8 في هذا الحدث، وإتضح في وقت لاحق بأن الشركة الصينية ستقوم أيضا بالكشف عن إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3. والآن، إتضح أن شركة Xiaomi ستقوم أيضا في هذا الحدث بالكشف عن الهاتف Xiaomi Mi8 SE.

أما وقد قلنا ذلك، فقد توصلنا إلى ذلك بعدما تم تسريب صورة رسمية تستعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi8 جنبا إلى جنب مع الهاتف Xiaomi Mi8 SE. وكما تلاحظون، فإن كلا الهاتفين سيأتيان مع شاشات مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، ولكنهما سيأتيان مع بعض الإختلافات على مستوى التصميم والأبعاد، بما في ذلك سمك الإطار السفلي وشكل الزوايا.

بصرف النظر عن ذلك، فإن الصورة المسربة أدناه تؤكد لنا أيضا بأن الهاتف Xiaomi Mi8 سيكون متاحا للطلب المسبق في يوم الإعلان الرسمي، في حين ستبدأ عملية الشحن بشكل فعلي في اليوم الخامس من شهر يونيو المقبل. أما بخصوص الهاتف Xiaomi Mi8 SE، فسوف يكون متاحا للشراء ثلاثة أيام بعد ذلك، وبالضبط في اليوم 8 يونيو.

1

الإضافة إلى دعم تقنية الشحن السريع +Quick Charge 4.0، فقد أوضحت لنا التسريبات السابقة كذلك بأن الهاتف Xiaomi Mi8 سيضم شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD مزودة بمستشعر بصمات الأصابع، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB. ومع ذلك، فقد تردد أيضا بأنه ستكون هناك نسخة أخرى من الهاتف Xiaomi Mi8 ستضم 8GB من الذاكرة العشوائية.

التسريبات السابقة لمحت أيضا إلى أن الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi سيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأول سيضم عدسة بفتحة 1.7، في حين سيضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.0. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Xiaomi Mi8 سيأتي مسبقًا مع روم MIUI 10 والذي سيستند على نظام الأندرويد 8.1 Oreo، كما أنه سيأتي بسمك 7.8mm وبوزن 172 جرام، وسيضم بطارية بسعة 3300mAh.

في حال فاتتك هذه الإشاعة، فقد قيل بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi لن يحمل إسم Xiaomi Mi7 كما كان متوقعا في البداية، وأنه سيأتي بدلا من ذلك تحت إسم Xiaomi Mi8 من أجل الإحتفال بالذكرى السنوية الثامنة على تأسيس شركة Xiaomi. عموما، ينبغي أن يتم الكشف عن الهاتف Xiaomi Mi8 يوم غد الخميس، لذلك لا تنسوا العودة إلينا في ذلك الوقت للحصول على التفاصيل الرسمية.

المصدر.

The post تسريبات جديدة تستعرض لنا Xiaomi Mi8 و Xiaomi Mi8 SE و Xiaomi Mi Band 3 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق