الخميس، 31 مايو 2018

حزمة Nintendo Switch الخالية من قاعدة الإرساء لن تكون متاحة خارج اليابان في أي وقت قريب

nintendo-switch-7

على مدى الأشهر الماضية، كانت تقوم شركة Nintendo ببيع جهاز Nintendo Switch مع حزمة تتألف من الجهاز نفسه، وزوج من أيادي التحكم Joy-Con، وقبضة لأيادي التحكم Joy-Con، فضلا عن قاعدة إرساء تسمح لك بتوصيل جهاز Nintendo Switch مع جهاز التلفزيون حيث يمكنك أيضا شحنه. ومع ذلك، فقد أعلنت شركة Nintendo مؤخرًا عن حزمة جديدة لا تأتي مع قاعدة الإرساء، كما أنها تعرض بسعر أرخص.

للآسف، إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الحزمة الجديدة الرخيصة وتعيش في دولة أخرى غير اليابان، فأنت لست محظوظًا. هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع USGamer أكد فيه بأن شركة Nintendo ليست لديها حاليا أي خطط لإطلاق حزمة Nintendo Switch الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية وفي البلدان الأخرى.

قامت شركة Nintendo بتسعير الحزمة الجديدة بنحو 24980 ين ياباني وهو ما يعادل 225 دولار أمريكي، وهي تحتوي على وحدة اللعب وإثنتين من أيادي التحكم Joy-Con، بالإضافة إلى العديد من الملحقات الأخرى. وجدير بالذكر أن هذه الحزمة الجديدة توفر عليك 5000 ين ياباني أي ما يعادل 45 دولار أمريكي بالمقارنة مع الحزمة العادية. وتقوم شركة Nintendo ببيع الحزمة الجديدة في اليابان فقط، على الأقل في الوقت الراهن.

بالإضافة إلى قاعدة الإرساء، فهذه الحزمة الجديدة لا تشمل أيضًا Joy-Con Grip وكابل HDMI لأسباب واضحة. وهي لا تشمل أيضا محول التيار، وهذا ما سيمثل مشكلة لأولئك الذين ليس لديهم واحد بالفعل. ومع ذلك، يمكنهم إختيار شحن جهاز Nintendo Switch بإستخدام حل USB Type-C التقليدي، ولكن إذا كانوا يريدون محولا، فإن قاعدة الإرساء والمحول سيكلفان حوالي 88 دولار أمريكي.

المصدر.

 

The post حزمة Nintendo Switch الخالية من قاعدة الإرساء لن تكون متاحة خارج اليابان في أي وقت قريب appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق