الخميس، 31 مايو 2018

الإعلان رسميا عن إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3، وتكلف 26$

3

بعد النجاح الهائل الذي حققته إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 2، قامت شركة Xiaomi اليوم بالإعلان عن خليفتها والتي تحمل إسم Xiaomi Mi Band 3. وهذه الإسوارة الذكية الجديدة تحتفظ بجميع الميزات الرئيسية مثل حساب الخطوات وقياس معدل ضربات القلب، كما توفر القدرة على الرد على المكالمات.

تضم إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Xiaomi Mi Band 3 شاشة OLED بحجم 0.78 إنش وبدقة 80×128 بكسل، وهي أيضا تدعم الإقتران مع الأجهزة بإستخدام البلوتوث 4.2، كما أنها تضم بطارية بسعة 110mAh، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 50 في المئة بالمقارنة مع إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 2. وجدير بالذكر أن هناك نسخة من إسوارة Xiaomi Mi Band 3 تضم رقاقة NFC، مما يعني بأنها ستمكنك من الدفع لاسلكيًا.

1 2 4

تقول شركة Xiaomi بأن إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3 تعد بتقديم 20 يومًا من عمر البطارية. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الإسوارة الذكية الجديدة تأتي مع أحزمة قابلة للتبديل بألوان مختلفة، وسوف تكون متاحة للشراء يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 5 يونيو. السعر هو 26$ للنسخة العادية، في حين تكلف النسخة التي تضم رقاقة NFC ما يعادل 31$.

المصدر.

 

The post الإعلان رسميا عن إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3، وتكلف 26$ appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق