الخميس، 31 مايو 2018

تلفزيونات LG الذكية للعام 2018 أصبحت متوافقة مع المساعد الرقمي Alexa

lg-tv-2018-ai

تعد LG لاعبة رئيسية في سوق التلفزيونات الذكية، وقد إتخذت مسارًا مختلفًا بعض الشيء مقارنة مع الشركات المنافسة من خلال الإلتزام بإستخدام نظام WebOS بدلا من نظام Android TV في التلفزيونات الذكية الخاصة بها. لقد تم إستخدام نظام WebOS في مجموعة كبيرة من التلفزيونات الذكية، وتستمر الشركة الكورية الجنوبية في تحسين هذا النظام من خلال إضافة المزيد من الميزات التي تستهدف بالأساس المستخدمين. لقد نجحت الشركة بالفعل في دمج المساعد الرقمي Google Assistant في التلفزيونات الذكية الخاصة بها، والآن أصبح المساعد الرقمي Alexa التابع لشركة أمازون مدعومًا على تلفزيونات LG الذكية التي تم إصدارها هذا العام.

تقول شركة LG أنها قامت بإضافة الدعم لكل من Google Assistant و Alexa لتزويد المستخدمين بتجربة منزلية مريحة أكثر. ومن المؤكد أن الدعم الإضافي سيكون مفيدًا عندما لا يكون بإمكانك العثور على جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون أيضا.

تتوافق جميع تلفزيونات LG OLED TV التي تم إصدارها في العام 2018 وتلفزيونات الشركة الفائقة الوضوح LG 4K UHD التي تضم الذكاء الإصطناعي LG ThinQ AI مع الأجهزة المدعومة بالمساعد الرقمي Alexa. ما يعنيه ذلك هو أن المستخدمين الذين لديهم جهاز يضم المساعد الرقمي Alexa مثل مكبر الصوت الذكي Amazon Echo يمكنهم الآن التحكم في تلفاز LG الذكي بإستخدام هذا الجهاز عن طريق الأوامر الصوتية الممنوحة لـ Alexa.

سيكون الممكن القيام بالعديد من المهام مثل تبديل القنوات، وتعديل مستوى الصوت، وتصفح المحتوى، وحتى تشغيل محتوى اليوتيوب بشكل خاص في غرفة أخرى من خلال الأوامر الصوتية التي يوجهها المستخدم للجهاز المزود بالمساعد الرقمي Alexa.

The post تلفزيونات LG الذكية للعام 2018 أصبحت متوافقة مع المساعد الرقمي Alexa appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق