الأربعاء، 30 مايو 2018

ميزة محادثات الفيديو الجماعية بدأت تشق طريقها لمستخدمي WhatsApp على منصة الأندرويد

whatsapp-1-1

سمح تطبيق WhatsApp منذ فترة طويلة للمستخدمين بإجراء المحادثات الصوتية ومحادثات الفيديو، ولكن تأكد مؤخرًا فقط أن تطبيق WhatsApp سيسمح للمستخدمين قريبًا بإجراء محادثات الفيديو الجماعية والمحادثات الصوتية الجماعية. بدأت هذه الميزة في الظهور على مراحل لمستخدمي iOS، ولكن وفقا للتقارير الحديثة، فيبدو أن هذه الميزة بدأت أيضا بالظهور لدى بعض مستخدمي الأندرويد كذلك.

لا أحد تفاجأ عندما كشف الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، السيد مارك زوكربيرج في مؤتمر الشركة السنوي للمطورين Facebook F8 أن ميزة محادثات الفيديو الجماعية ستصل إلى WhatsApp قريبًا. تم بالفعل مشاهدة هذه الميزات من قبل في عدد من التسريبات، وتم رصدها أيضا في الشفرة المصدرية لتطبيق WhatsApp على منصة الأندرويد. ويقوم تطبيق WhatsApp الآن بالتغيير التدريجي للخادم الذي يتيح هذه الميزة للمستخدمين على منصتي الأندرويد و iOS.

كانت التقارير الأولية قد ذكرت بأن ميزة محادثات الفيديو الجماعية متوفرة فقط لبعض مستخدمي iOS، ولكن الآن ظهرت تقارير أخرى تقول بأن هذه الميزة أصبحت متوفرة أيضا لدى بعض مستخدمي الأندرويد على النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق WhatsApp.

بدء محادثة فيديو جماعية أو محادثة صوتية جماعية هي مهمة بسيطة للغاية، كل ما عليك القيام به هو النقر على أيقونة إضافة جهة الإتصال في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة عندما تكون في مكالمة مع شخص ما ثم إختر جهة الإتصال التي تريد دعوتها. يقال بأن هذه الميزة يتم عرضها ببطء للمستخدمين، لذلك سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يحصل عليها كافة مستخدمي WhatsApp في جميع أنحاء العالم.

المصدر.

 

The post ميزة محادثات الفيديو الجماعية بدأت تشق طريقها لمستخدمي WhatsApp على منصة الأندرويد appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق