السبت، 30 يونيو 2018

جهاز Andromeda من شركة مايكروسوفت يظهر في رسالة إلكترونية مسربة

12

سلسلة أجهزة Surface من شركة مايكروسوفت تشمل فقط حاليا الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة والحواسيب المكتبية. كانت هناك شائعات عن وجود هاتف ذكي يحمل إسم Surface Phone ولكن لم يتم الكشف عنه بعد، على إفتراض أنه لا يزال قيد التطوير. ومع ذلك، قد يكون هناك جهاز Surface جديد لم تعلن عنه شركة مايكروسوفت بعد، على الأقل وفقا لرسالة إلكترونية تم تسريبها والحصول عليها من قبل موقع The Verge.

تشير الرسالة الإلكترونية إلى مستند داخلي تابع لشركة مايكروسوفت يتحدث عن جهاز يُطلق عليه اسم Andromeda. إذا كان هذا يبدو مألوفًا، فذلك يرجع إلى حقيقة أنه كانت هناك إشاعة في العام الماضي أشارت إلى أن شركة مايكروسوفت تعمل على جهاز جديد يدعى Andromeda والذي يفترض أن يكون جهاز لوحي قابل للطي. ويبدو أن هذا التسريب الأخير يدعم هذه الادعاءات ويقترح أنه يمكن أن يكون جهاز Surface الأول القابل للحمل في الجيب.

وفقا للوصف الداخلي لشركة مايكروسوفت لجهاز Andromeda، فهو يقول : " إنه جهاز Surface جديد قابل للحمل في الجيب يجمع بين العتاد الجديد المبتكر والبرمجيات الجديدة المبتكرة لإنشاء تجربة حوسبة شخصية ومتعددة الإستخدامات ". قام المصمم David Breyer بمشاركة بعض الصور التي تستعرض لنا كيف قد يبدو الجهاز اللوحي Andromeda على أساس براءات الإختراع، والتي وفقا لموقع The Verge تطابق النماذج الأولية الحالية التي طورتها شركة مايكروسوفت.

15 14 13

قبل أن تتحمس لفكرة إطلاق جهاز Andromeda، فمصادر The Verge تقول بأنه بإمكان شركة مايكروسوفت سحب القابس عن المشروع في أي مرحلة. يمكن أن ينتهي به المطاف مثل جهاز Surface Mini الذي تم إلغاؤه في اللحظة الأخيرة.

 

The post جهاز Andromeda من شركة مايكروسوفت يظهر في رسالة إلكترونية مسربة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق