الجمعة، 29 يونيو 2018

إنستاجرام تطلق النسخة الخفيفة من تطبيقها الرسمي على منصة الأندرويد

instagram-login-smartphone-mobile-pictures-photos

قامت العديد من خدمات الإنترنت الأساسية بإطلاق إصدارات خفيفة من التطبيقات الخاصة بها لتقديم تجربة أفضل للمستخدمين في العالم النامي حيث الغالبية العظمى من الناس لديهم أجهزة منخفضة الإمكانيات ويمكن أن يكون الاتصال بشبكة الإنترنت غير مؤكد. انضمت الآن إنستاجرام المملوكة من قبل الفيسبوك إلى القائمة بعدما قامت اليوم بإصدار تطبيق Instagram Lite بهدوء لنظام الأندرويد على متجر Google Play Store.

وصف التطبيق يقول : " تطبيق Instagram Lite صغير، مما يسمح لك بتوفير مساحة على هاتفك وتحميله بسرعة ". وجدير بالذكر أن تطبيق إنستاجرام الأساسي يبلغ حجمه 32 ميغابايت ويقدم مجموعة كبيرة من الميزات مثل القدرة على إرسال الرسائل المباشرة وإجراء محادثات الفيديو ومشاهدة IGTV، والعديد من الأشياء الأخرى. أما بالنسبة لتطبيق Instagram Lite الجديد، فحجمه يبلغ 573 كيلوبايت فقط وهو يجلب معه الميزات الأساسية فقط.

لذلك، سيتمكن المستخدمون من نشر الصور مع الفلاتر في خلاصتهم وقصصهم وتصفح التبويب " Explore " ومشاهدة القصص. ومع ذلك، لا يقدم تطبيق Instagram Lite الرسائل المباشرة ومحادثات الفيديو وحتى إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو.

أكد متحدث باسم شركة إنستاجرام لموقع TechCrunch أنه يجري اختبار تطبيق Instagram Lite لمنصة الأندرويد في المكسيك. " نحن نختبر نسخة جديدة من تطبيق إنستاجرام لمنصة الأندرويد والتي تأخذ مساحة أقل على جهازك، وتستخدم بيانات أقل، وتفتح بشكل أسرع ". ومع ذلك، فنحن لا نزال لا نعرف ما إذا كان تطبيق Instagram Lite سيعرض الإعلانات ولكن سيتم جلب التطبيق إلى المزيد من البلدان في وقت لاحق من هذا العام وسيوفر في النهاية القدرة على نشر مقاطع الفيديو وإرسال الرسائل أيضًا.

المصدر.

 

The post إنستاجرام تطلق النسخة الخفيفة من تطبيقها الرسمي على منصة الأندرويد appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق