السبت، 30 يونيو 2018

الملصقات الموسيقية تشق طريقها لتطبيق إنستاجرام على منصتي الأندرويد و iOS

instagram-keyboard-app-take-pictures-photos-pics

يوم آخر، يعني إضافة ميزة جديدة لتطبيق إنستاجرام. من المؤكد أن هذه الخدمة المملوكة من قبل الفيسبوك قد حطمت عددًا من الأرقام القياسية على مدار الأشهر القليلة الماضية عندما يتعلق الأمر بسرعة إضافة الميزات الجديدة. وتماشيا مع ذلك، فقد حصلت خاصية القصص " Stories " في تطبيق إنستاجرام اليوم على ميزة الملصقات الموسيقية. عندما تنقر لإضافة ملصق إلى الصورة أو مقطع فيديو في القصة، قم بإختيار أيقونة الموسيقى الجديدة وإختر من بين آلاف الأغاني المتاحة، والتي يمكنك البحث عنها حسب الإسم أو الحالة المزاجية أو النوع. هناك أيضا مجموعة مختارة من الأغاني الرائجة.

يمكنك سماع معاينة ثم اختيار الجزء المحدد من الأغنية والذي يتناسب مع قصتك. وعلاوة على ذلك، يمكنك حتى اختيار أغنية قبل تصوير الفيديو بحيث ستعمل تلك الأغنية بعد ذلك في الخلفية أثناء تسجيل الفيديو. ومن الواضح أن الأشخاص الذين يشاهدون قصتك سيستمعون إلى الأغنية أثناء مشاهدتهم لصورتك أو الفيديو. سيخبرهم الملصق عن عنوان الأغنية واسم الفنان.

Music-Sticker-updated

الملصقات الموسيقية تعد جزءًا من الإصدار 51 من تطبيق إنستاجرام على منصتي الأندرويد و iOS في بلدان محددة. ومع ذلك، ميزة إختيار الأغنية قبل تصوير الفيديو تقتصر على تطبيق إنستاجرام لمنصة iOS فقط في الوقت الراهن، ولكن من المفترض أن تصل هذه الميزة إلى تطبيق إنستاجرام لمنصة الأندرويد قريبًا.

المصدر.

 

The post الملصقات الموسيقية تشق طريقها لتطبيق إنستاجرام على منصتي الأندرويد و iOS appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق