الجمعة، 29 يونيو 2018

وضع ” صورة في صورة ” على اليوتيوب أصبح متاحًا الآن لجميع المستخدمين

Youtube

نظام الأندرويد Oreo جلب معه وضع " صورة في صورة | Picture In Picture " إلى نظام التشغيل التابع لشركة جوجل مما يتيح للمستخدمين تشغيل الفيديو دون إنقطاع حتى عندما يتنقلون بين التطبيقات. وكانت هذه الميزة غير مدعومة في تطبيق اليوتيوب، على الرغم من أنه كان من المنطقي أن يدعم اليوتيوب هذه الميزة منذ اليوم الأول. ولكن قررت شركة جوجل عدم القيام بذلك لأن تلك الميزة كانت مقتصرة في البداية على المشتركين في خدمة Youtube Premium، ولكن يبدو الآن أن شركة جوجل تمكن المستخدمين غير المشتركين في خدمة Youtube Premium من الوصول إلى هذه الميزة أيضًا، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية.

هناك العديد من التقارير التي أشارت إلى أن جميع مستخدمي اليوتيوب، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية أصبح بإمكانهم الآن الإستفادة من وضع " صورة في صورة ". وهذا يعني أنه أصبح بإمكانهم التبديل إلى تطبيق آخر من اليوتيوب مع تشغيل الفيديو في النافذة العائمة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة لا تعمل مع كافة الفيديوهات، فقد تركت شركة جوجل لملاك المحتوى أن يقرروا ما إذا كانوا يريدون السماح بتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم في وضع " صورة في صورة " أم لا. ويبدو أن معظم ملاك مقاطع الفيديو الموسيقية على اليوتيوب قرروا عدم السماح بتشغيل وضع " Picture In Picture "، وهو أمر مخز، لأن هذه الميزة قد تم تصميمها في الأساس لسماع الأغاني المجانية على اليوتيوب أثناء العمل على شيء آخر على الجهاز.

سيجد مستخدمو اليوتيوب في الولايات المتحدة الأمريكية الآن خيار تفعيل وضع " صورة في صورة " في قائمة إعدادات التطبيق. يبقى أن نرى متى سيتم طرح هذه الميزة في الأسواق الأخرى للمستخدمين غير المشتركين في خدمة Youtube Premium.

المصدر.

 

The post وضع " صورة في صورة " على اليوتيوب أصبح متاحًا الآن لجميع المستخدمين appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق