السبت، 30 يونيو 2018

مستهلكون يطلبون من المحكمة منع حظر إستيراد iPhone في الدعوى القضائية المستمرة لشركة كوالكوم

iPhone X Camera

هناك معركة قضائية تجري حاليا بين كوالكوم وآبل. ومع ذلك، يبدو أن عملاء آبل يتطلعون إلى الإحتشاد ضد شركة كوالكوم، حيث قامت مجموعة منهم بتقديم دعوى قضائية ضدّ شركة كوالكوم تتهمها فيها بانتهاك قوانين مكافحة الاحتكار وتطالب بمحاولة إقناع القاضي بمنع أي حظر على استيراد أجهزة iPhone إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وفقًا للدعوى القضائية، يجادل المستهلكون بأن حظر الإستيراد " سيؤدي إلى تجميد تحدي شركة Intel لإحتكار شركة كوالكوم غير الشرعي، وأن هذا سيؤدي أيضًا إلى الإخلال بالمنافسة في سوق يعاني بالفعل من سلوك كوالكوم المضاد للمنافسة ". طلبات الإلزام هي شائعة جدًا في مثل هذه الحالات، كما رأينا في الماضي عندما كانت أبل وسامسونج تتصارعان ضد بعضهما البعض في العديد من المحاكم حول العالم.

كما تعلمون على الأرجح، شركة آبل تستورد بالفعل حاليا رقاقات المودم من شركتي Intel وكوالكوم، وقد سمعنا أيضًا في الأونة الأخيرة بأن شركة آبل تأمل في الإعتماد أكثر على رقاقات المودم التابعة لشركة Intel لتقليل إعتمادها على شركة كوالكوم. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان القاضي سيوافق على طلب هؤلاء المستهلكين أم لا.

لكن في نهاية المطاف، تجادل شركة كوالكوم على أنها لا تقوم بإحتكار السوق وأنه من حقها الحصول على تعويضات عن الموارد التي إستثمرتها في التكنولوجيات الخاصة بها.

 

The post مستهلكون يطلبون من المحكمة منع حظر إستيراد iPhone في الدعوى القضائية المستمرة لشركة كوالكوم appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق