الجمعة، 29 يونيو 2018

الإعلان رسميا عن الهاتف LG X2 مع شاشة بحجم 5 إنش وكاميرا بدقة 8 ميغابكسل

LG X2

لا تزال شركة LG تواصل توسيع سلسلة هواتفها الذكية المتوسطة والمتدنية، وتماشيا مع هذا المسعى قامت الشركة الكورية الجنوبية اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد يحمل إسم LG X2 مزود بمواصفات تقنية متدنية ويكلف ما يعادل 175 دولار أمريكي.

ووفقا لشركة LG، فالهاتف LG X2 الجديد يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5 إنش وبدقة HD، معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon بتردد 1.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2500mAh.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف LG X2 الجديد يأتي بسمك 8.2 ملمتر وبوزن 152 جرام كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.2 Nougat، ويضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية للمزيد من الأمان. وعندما يتعلق الأمر بالبرمجيات، فهذا الهاتف يأتي مع ميزات مثل Auto Shot والتي تتعرف على الوجوه تلقائيًا عندما تقوم بإلتقاط الصور الذاتية، وميزة Quick Share التي تتيح لك مشاركة الصور على الفور.

عموما، الهاتف LG X2 متوفر الآن للشراء في كوريا الجنوبية بسعر 198 آلف وون كوري وهو ما يعادل 175 دولار أمريكي. وللآسف، ليست لدينا أي معلومات في الوقت الراهن حول موعد إطلاق هذا الهاتف على الصعيد العالمي في حالة إذا كانت شركة LG تخطط لذلك بالفعل.

المصدر.

 

The post الإعلان رسميا عن الهاتف LG X2 مع شاشة بحجم 5 إنش وكاميرا بدقة 8 ميغابكسل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق