الجمعة، 29 يونيو 2018

Huawei ستقوم بإصدار هاتف للألعاب هذا العام، وهاتف قابل للطي في العام 2019

Huawei P20 Pro

كشفت شركة Huawei عن بعض خططها المثيرة لسلسلة هواتفها الذكية. في مقابلة، أكد رئيس قسم المنتجات الإستهلاكية في الشركة الصينية، السيد Jim Xu بأن شركته تعمل حاليا على هاتف ذكي مصمم لعشاق الألعاب سيتم إطلاقه على الأرجح في النصف الثاني من هذا العام.

لا نعرف الكثير عن هذا الهاتف في الوقت الراهن بإستثناء أنه سيضم تقنية GPU Turbo المطورة من قبل شركة Huawei نفسها. وهذا أمر منطقي تمامًا نظرًا لأن التقنية المعنية تعمل على زيادة أداء الرسوميات في الجهاز بنسبة 60 في المئة مع تقليل إستخدام الطاقة بنسبة 30 في المئة.

Razer Phone و Asus ROG Phone و Nubia Red Magic و Xiaomi BlackShark هي الهواتف الوحيدة المصممة للاعبين المتاحة في السوق حاليًا. وبطبيعة الحال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف تخطط شركة Huawei لرفع مستوى المنافسة. وفي نفس الوقت، أكد المسؤول التنفيذي صحة أخبار مهمة أخرى، بما في ذلك خبر أن الشركة ستقوم بإطلاق هاتف ذكي قابل للطي في العام المقبل. ولكنه للآسف، لم يكشف عن أي معلومات إضافية حول هذا الجهاز.

في الوقت الراهن، تعد سامسونج الشركة المصنعة للهواتف الذكية الوحيدة التي أكدت بشكل رسمي أنها تعمل على هاتف ذكي قابل للطي، وهو الهاتف الذي من المتوقع إن يتم إطلاقه في وقت ما من العام المقبل. ومع ذلك، في الأونة الأخيرة تم منح شركة موتورولا أيضا براءة إختراع لهاتف ذكي قابل للطي. ومع تأكيد Huawei الآن، يبدو أن سوق الهواتف الذكية القابلة للطي سيشهد إنتعاشة كبيرة أيضًا في العام المقبل.

بالإضافة إلى ذلك، أوضحت شركة Huawei كذلك على لسان مسؤولها التنفيذي أن الشركة لا تخطط لإصدار أي هاتف ذكي مع أجزاء ميكانيكية متحركة مثل Oppo Find X أو Vivo NEX S.

المصدر.

 

The post Huawei ستقوم بإصدار هاتف للألعاب هذا العام، وهاتف قابل للطي في العام 2019 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق