الجمعة، 29 يونيو 2018

هواتف OnePlus ستحصل على عامين من تحديثات الأندرويد، وعام إضافي من التحديثات الأمنية

OnePlus 5T

لقد كشفت شركة OnePlus عن جدولها الزمني للتحديثات، وهناك مفاجأة سارة بالنسبة لملاك الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T. هذا الجدول الزمني ينقسم إلى شقين – التحديثات العادية والتحديثات الأمنية.

لمدة عامين بعد إطلاقها، ستحصل هواتف OnePlus على تحديثات الأندرويد الرئيسية والميزات الجديدة والتصحيحات الامنية الشهرية. بعد ذلك، هناك سنة إضافية من التحديثات الأمنية التي سيتم إصدارها خلال كل شهرين. ينطبق هذا الجدول الزمني على الهاتف OnePlus 3 وجميع هواتف OnePlus الأخرى التي تم إصدارها بعده.

بالحديث عن ذلك، سيحصل كل من OnePlus 3 و OnePlus 3T على الإصدار التجريبي النهائي في وقت لاحق من هذا الأسبوع وسيتم إغلاق البرنامج بعد ذلك. سيتم نقل المختبرين إلى الإصدار المستقر في بداية شهر يوليو. ومع ذلك، هذه ليست هي النهاية.

سيستمر الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T في الحصول على التحديثات العادية حتى شهر نوفمبر من هذا العام. هذا يعني بعد عامين من إطلاق OnePlus 3T، لذلك الهاتف OnePlus 3 سيحصل على أشهر إضافية. على أي حال، بعد ذلك سينتقل هذين الهاتفين للحصول على التحديثات الأمنية لمدة عام واحد.

هذه خطوة رائعة من OnePlus، وذلك ليس فقط بسبب طول مدة الدعم، ولكن هناك جدول زمني رسمي الآن. سيؤدي هذا إلى تحسين الرؤية لدى أي شخص يريد الاحتفاظ بهاتفه لمدة تزيد عن عام، على الرغم من أن هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بالتخلي عن بعض الهواتف حتى قبل ذلك.

المصدر.

 

The post هواتف OnePlus ستحصل على عامين من تحديثات الأندرويد، وعام إضافي من التحديثات الأمنية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق