السبت، 30 يونيو 2018

Oppo تكشف رسميًا عن أسعار ومواعيد إطلاق كافة إصدارات الهاتف Oppo Find X

Oppo Find X

في حدث خاص أقيم يوم أمس بالعاصمة الصينية بكين، قامت شركة Oppo كما وعدتنا من قبل بالكشف عن التفاصيل المتعلقة بأسعار مختلف إصدارات الهاتف OnePlus Find X ومواعيد إصدارها في الأسواق، بما في ذلك الإصدار الراقي والذي يحمل إسم Oppo Find X Lamborghini Edition.

ووفقا لشركة Oppo، فالنسخة العادية من الهاتف Oppo Find X والتي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية ستكلف ما يعادل 750 دولار أمريكي، في حين ستكلف نسخة Super Flash Edition والتي تضم 256GB من الذاكرة الداخلية ما يعادل 900 دولار أمريكي. أما بخصوص النسخة الأرقى Lamborghini Edition والتي تضم 512GB من الذاكرة الداخلية، فهي ستكلف ما يعادل 1500 دولار أمريكي.

وبالنسبة للنسخة الأولى، فقد بدأت شركة Oppo فعلا بتلقي الطلبات المسبقة عليها في الصين مع العلم بأنه سيتم إصدارها بشكل رسمي يوم 13 يوليو، ولكن للآسف ليست هناك أي معلومات حول موعد إطلاق النسختين المتبقيتين، ولكن قالت الشركة بأن المتاجر ستحتضن هاتين النسختين في شهر أغسطس المقبل كحد أقصى. عموما، للحصول على المزيد من التفاصيل حول الهاتفين Oppo Find X و Oppo Find X Lamborghini Edition، فتفضل بزيارة هذه المقالات المفصلة هنا وهنا.

11 10 9

المصدر.

 

The post Oppo تكشف رسميًا عن أسعار ومواعيد إطلاق كافة إصدارات الهاتف Oppo Find X appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق