الجمعة، 29 يونيو 2018

رئيس شركة Meizu يقول بأن الهاتف Meizu X8 سيكون أفضل من Xiaomi Mi8 SE

Meizu 15 Plus

في الأسبوع الماضي، كشف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Meizu، السيد Jack Wong بأن الشركة تعمل على هاتف ذكي جديد يحمل إسم Meizu X8. بالإضافة إلى الإسم، فقد كشف لنا رئيس الشركة الصينية بأن هذا الهاتف سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 710 من شركة كوالكوم، ولكنه لن يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

الآن، كشف لنا السيد Jack Wong عن المزيد من المعلومات المتعلقة بالهاتف Meizu X8، وقال بأن هذا الأخير سيكون أفضل من الهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition. وفي حالة إذا لم تسمع عن هذا الهاتف من قبل، فهو يعد أول هاتف ذكي مزود بالمعالج Snapdragon 710 في العالم. وبالإضافة إلى ذلك، فالهاتف Meizu X8 سيضم أيضا شاشة أكبر بالمقارنة مع هاتف Xiaomi.

وأخيرًا، قدم لنا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Meizu بعض التلميحات ذات الصلة بالسعر بحيث قال بأنه سيكلف أقل من 2000 يوان صيني وهو ما يعادل 305 دولارات أمريكية. وعلى سبيل المقارنة، فقد قامت شركة Xiaomi بتسعير الهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition بسعر 1800 يوان صيني وهو ما يعادل 275 دولار أمريكي ويرتفع ليصل إلى 300 دولار أمريكي.

تهدف سلسلة هواتف Meizu X Series الجديدة للحلول مكان سلسلة هواتف Meizu MX Series، وهذا ما يعني بأن Meizu MX6 كان آخر عضو في هذه السلسلة.

المصدر.

 

The post رئيس شركة Meizu يقول بأن الهاتف Meizu X8 سيكون أفضل من Xiaomi Mi8 SE appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق